هو أعظم شعور في الدنيا ، هو الحب الذي به يصبح المستحيل ممكناً ، رغم أنه كلمة صغيرة جداً مؤلفة من حرفين إلا أن الحب يجمع قلبين ليتعاهدا على التضحية والوفاء ، وفي يوم ​عيد العشاق​ يجدد الحبيبان العهد لأسمى إحساس في الكون .
موقع "الفن" وككل عام يجول في ​عيد الحب​ على عدد من السهرات الفنية ليلتقي الفنانين الذين يحيون حفلات في هذه المناسبة وليستطلع آراءهم حول عيد العشاق وليعرف منهم إن كانوا يعيشون الحب في الفترة الحالية .

من ضمن جولاتنا في ليلة عيد الحب قصدنا Bay 183 في جبيل حيث كانت السهرة عامرة ضمن حفل نظمه مدير راديو سترايك ​آشي حدشيتي​ ، وأحياه الفنانون ​إلهام مالك​ ، ​ربيع الجميل​ ، غدي و​جورج زغيب​، بالإضافة إلى وصلة من الرقص الشرقي قدمتها الراقصة أناستازيا ، والفرقة الموسيقية كانت بقيادة المايسترو جاك حداد .
الفنان إلهام مالك الذي غنى أغنيته الجديدة "حبيبي" ، وأغنيتيه "جبلية" و"بعشق كلامك" إضافة إلى أغنيات منوعة ، عايد من خلال موقعنا كل العشاق ، وأشار إلى أنه لا يعيش الحب في الفترة لأنه يركز حالياً على مستقبله الفني .

الفنان ربيع الجميل غنى أجمل أغنياته منها جديده "ولع قلبي" ، و"صدمة عمري" وأغنيات لبنانية معروفة ، وعندما رافقناه إلى السيارة خلال مغادرته الحفل وسألته عما إذا كان عيد الحب يعني له ، وجدنا السيارة مليئة بالورود والهدايا الحمراء فأجابنا :"أنظر القلوب من حولك والورود ، طبعاً يعني لي عيد الحب ، هل هناك من فنان أو أي إنسان لا يعني له عيد الحب ؟ هناك حب الحياة والأهل والعمل ورفاقك ، ليس ضرورياً أن يكون الحب محصوراً بين شخصين ، فالحب موجود أكيد".
وعن دقات قلبه قال لنا :"حط إيدك وشوف ولعان قلبي هلأ".

الفنان غدي​ أطل وغنى جديده "ويلي" ومجموعة من أغنياته الخاصة والأغنيات اللبنانية ، وقال لنا عن عيد الحب :"عيد الحب هو عيد كل شيء ، الحب هو "شغلة كتير كبيرة" ، ممكن أن يكون حب العائلة أو حب الأم لإبنها ، حب الحبيب لحبيبته ، حب الأهل لأولادهم ، يمكنك أن تصنفه كيفما تريد لأنه في النهاية هذا عيد قداسة وهكذا يعني لي بهذه الطريقة".
وعما إذا كان قلبه يدق لشخص معين قال لنا غدي "لا ، قلبي يدق حالياً لأهلي لأولاد إخوتي ولكل أحد قريب مني ولكل أحد أحبه ، لا يدق بالطريقة التي أنت تقصدها".

ختام حفل عيد العشاق كان مع الفنان جورج زغيب الذي إفتتح وصلته الغنائية بأغنيته "محتاج الوفا" وغنى باقة من الأغنيات الجميلة والطربية ، وعايد جورج كل الساهرين وقال لهم :"أتمنى أن تكون كل سنينكم محبة".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.