أطلت الفنانة نوال الزغبي في حلقة خاصة مع الاعلامي نيشان على شاشة mtv بمناسبة عيد الحب فنالت حصة كبيرة من الاطراء والتعليقات الايجابية على اطلالتها وشخصيتها المميزة.


ظهرت لنا نوال العفوية والصريحة والصادقة، إعترفت بالعديد من القصص لم تكذب وكانت على طبيعتها وهذا أكثر ما ميز هذه الحلقة.
تحدثت بصراحة عن الزواج والطلاق واستحالة العودة لطليقها وعن انفتاحها على الزواج مرة جديدة شرط أن يحترم شريكها فنها وأمومتها.
على عكس الكثير من الفنانين والفنانات كانت نوال جريئة وواضحة فاعترفت بأنها ترفض تغيير دينها من أجل أي رجل، وحين إستذكر نيشان حديث نجوى كرم واعترافها بأنها عُنفت ذات مرة من زوجها لم تنكر نوال انها عُنفت لكنها فضلت عدم الدخول بهذا الموضوع واعتبرت ان الحل في هذه المواضيع هو الطلاق وألا تسكت المرأة.
إعتبرت نوال أن نانسي عجرم هي آخر نجمة أصبحت بالصف الأول الامر الذي يطرح علامات إستفهام عن بعض الاسماء التي ظهرت بعد نانسي (مايا دياب على سبيل المثال) فقالت ان بعد نانسي هناك نجمات صغيرات تضيء وتنطفئ ليس اكثر.
كما أنها كانت صريحة حين اعترفت بكرهها لوسائل التواصل الاجتماعي ونشر الصور بإستمرار واعتبرت الأمر وكأنه قصاص مشيرة أن انوثة المرأة لا تظهر بعرض مفاتنها. كذلك بالحديث عن عمليات التجميل وبخفة ظل كبيرة قالت (الناس صارت عالقمر وبعدنا منحكي بعمليات تجميل) كما أكدت ايضا بصراحة كبيرة أنها لا تملك الرغبة بالتمثيل.
ولعل أجمل ما تفوهت به نوال هو اعتبار الجيش اللبناني الضمانة الوحيدة للوطن والمؤسسة الأهم ويستحق ان تغني له.
نوال لم تستغبِ المشاهد وعرفت ما يريده الجمهور من الفنان من حيث العفوية والصراحة والابتعاد عن التملّق والتصنع الذين أصبحوا من العناصر الاساسية التي تجعل المشاهد مشمئزاً من المقابلات الفنية المملة والمصطنعة من بعض النجوم.