شهد مسرح كونسيرت خيباو دي فيرنيجنج، نيميغن، هولندا ليلة عيد الحب واحدة من أهم الأمسيات الفنية التي أحياها الفنان ​محمد باش​ ترافقه الأوركسترا الوطنية الهولندية.
قدّم فيها الباش مجموعة من أغنياته الخاصة التي لاقت إعجاباً وتفاعلاً من الحضور الهولندي والعربي، الذي رحّب بحضوره بحفاوة خصوصاً الجالية العربية والسورية التي استقبلته بحب كبير، متضامنين مع القضية الإنسانية التي تبناها الباش وقدّم على أثرها هذا الحفل "للاجئين السوريين والعرب" ليكون بصوته سفيراً للحب والسلام. وقد اهتم الإعلام الهولندي بتواجد الفنان محمد باش، حيث أجرت الصحافة وقنوات التلفزه الهولندية عدة لقاءات مع الباش الذي عبر عن سعادته بنجاح هذا الحفل.
من ناحية أخرى أصدر الباش بمناسبة عيد الحب فيديو كليب أغنيته الجديدة "لون الورد" بمشاركة الفنانة المصرية آية عُقيل. حمل هذا الديو توقيع الباش من ناحية الكلام واللحن، توزيع أسامة عبد الهادي، وإخراج كريم كباره.
يظهر الباش فيه بعفوية ملحوظة مختلفة عمّا قدّمه في كليباته السابقة فوُجد التغير في الصورة والمشاهد التمثيلية التي تتكلم عن عفوية الحياة الزوجية بالإضافة إلى المزيج السوري المصري في كلام الأغنية.
نذكر بأن الفيديو كليب من إنتاج شركة جامو ويعرض حصرياً على جميع قنوات مزيكا.