رد الفنان السورى سامو زين على الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، بعدما أبدى زين تأييده للفنان المصري عمرو دياب، وعلى الإساءه التي تعرض لها من قمر بحسب قوله، مؤكداً أن نجاحه الفني لم يتدخل فيه قمر.

وكتب زين في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "إلى الشاعر أيمن بهجت قمر تحيه وبعد، توضيح مع فارق اللهجة والذوقيات في الحوار غير اللائق بين اثنين فنانين ليهم نجاحات وتعقيباً على جملتك (أنا مش ظياط).. دعمي الي الفنان المصرى عمرو دياب ضد اساءتك لشخصه ووطنيته وعروبته على صفحتك الشخصية وإتهامه بانه يتعاون مع اسرائيل أو شركة صاحبها يهودي بسبب أن لهجتك استفزتني كاحد معجبي الفنان عمرو دياب النجم العربي".

وأضاف "ودعمي له شرف لي وسوف أفضل ادعمه وأتشرف في ذلك لأنه فنان مصري وعربي كبير وكلنا نتشرف به وبفنه وعطائه كل هذه السنين وأعتقد أنك لم تكن تعرف الكتابة اصلا حين بدأ الغناء، وتدخلي في الخلاف بينك وبينه لأنه قامه وهرم من أهرامات مصر قد قدم الكثير فالدفاع عنه واجب والوقوف بجانبه احترام فني فأنت لا تأتي لتعلمني أقف مع مين او مين".

وتابع زين "قلت انك سبب نجاحي ؟؟؟ استغرب لماذا لم اعمل معك بعد ذلك او انك نسيت يا ايمن انني فنان عمره الفني 20 عاماً !!! لي رصيد من الأغاني اكثر 300 أغنيه وأكثر من 60 جائزه كأفضل فنان.. لا اذكر انه كان لك رصيد من النجاحات قبل اغنيه انا ليك !! هل نسيت ان سبب نجاح (انا ليك) توفيق من رب العالمين وبعد ذلك الموزع فهد ومهندس الصوت والملحن خالد رؤوف وطبعا المخرج الكبير سعيد الماروق !!!".

وختم "طلب أخير يا أيمن حافظ علي ما صنعت من تاريخ لك مشرف وحافظ علي ما يصنعه غيرك من فنانين قدموا الكثير للفن من حياتهم، فنجاحي لم ولن يكن لك مكان فيه هذا تعبي سنين طويلة ومجهود وسهر وإرهاق ايام طويلة وردي اذا سوف اطلب منك اغنية انا لم اطلب قبل ولا بعد".