صنّف موقع برنامج ذا فويس غلوبل العالمي على "يوتيوب"، أفضل عشرة أصوات مرّت على البرنامج بمختلف دوراته العالمية.

ووضع مقطعاً لكل واحد من أفضل عشر مشتركين مأخوذ من الحلقة التي تمّ إختياره فيها، ولحظة الالتفاف لصوته في مرحلة "الصوت فقط"، وتبيّن أنه تمّ إختيار المشترك اللبناني عمر دين، الذي حضر خصيصاً من أستراليا للمشاركة في البرنامج، بنسخته العربية.

وهو كان من فريق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وعلى الرغم من عدم فوز عمر دين باللقب (فازت به المشتركة الأردنية نداء شراره)، فقد إعتبرت اللجنة العالمية العليا للبرنامج، أن عمر دين هو واحد من العشرة الأوائل الذين يتمتعون بأصوات مميزة جداً ومختلفة عن باقي المشتركين، في مختلف النسخ العالمية في أميركا وأوروبا وأميركا اللاتينية وآسيا وهم بالآلاف.

وفور خروج عمر دين من المسابقة، إنضم الى فريق الفنان والملحن والمنتج الموسيقي جان ماري رياشي، ليكون أحد النجوم الذين تتبناهم شركة "جي أم آر ستوديوز"، وتنتج لهم أغانيهم وأعمالهم الموسيقية، والمعروف أن جان ماري رياشي، هو المنتج الموسيقي لبرنامج ذا فويس بنسختيه للكبار وللأطفال، وهو أيضاً المشرف العام والمنسّق الذي يتولى ترتيب وتتظيم كل ما يغنيه المشتركون عند صعودهم إلى المسرح.

وسينتج رياشي قريباً الأغنية الأولى لعمر، كبداية للإعلان عن بدء المرحلة الإحترافية في حياة الفنان المميز بصوته وحضوره وشخصيته الفنية، تليها أغنية أخرى مشتركة تجمع بين ماريتا الحلاني وعمر دين قريباً، وستكون من إنتاج "جي أم آر ستوديوز – جان ماري رياشي"، الذي كان أنتج منذ أيام باكورة أغاني الفائزة بلقب "ذا فويس" الأردنية نداء شرارة.

ويعدّ لإنتاج مجموعة من الأغاني لعدد من المشتركين في دورة "ذا فويس" الأخيرة، كما يعدّ رياشي للحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز، التي ستبثّ مباشرة للإعلان عن الفائز(ة) باللقب بين الأطفال المشتركين، والذي سينتج له رياشي أول عمل بعد الحصول على اللقب.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا