تحدثت الممثلة ماغي بو غصن عن مشاركتها في مسلسل "يا ريت" وقالت :"هذه المرة الاولى التي اجتمع فيها مع الممثل مكسيم خليل في عمل درامي وأنا أحبه كثيراً واتابع أعماله، أما قيس الشيخ نجيب فقد اجتمعنا في ثلاثية ضمن "مدرسة الحب".

وانا متأكدة ان كيمياء جميلة تجمعنا وانا سعيدة بالفعل بكل النجوم في هذا العمل من باميلا الكيك، منى واصف، نهلا داوود، جوزيف بو نصار، وسام حنا ... انشالله سنقدم عملا مميزا هذا العام".

وعن موضوع المسلسل قالت ماغي لموقع "الفن" :"الموضوع الذي يتناوله العمل جريء، وتأثيره على الجمهور مرتبط بالطريقة التي تقدمها . يمكنك ان تتحدث عن أي شيء تريد بالدراما ولا يوجد محرمات ولكن الفرق يكون بطريقة طرح الموضوع ومعالجته وتقديمه كنص وكاخراج وكأداء . في مسلسل "يا ريت" هناك أناقة بطرح كل المواضيع الجريئة والواقعية".

وعن الدور قالت :"لا يهمني دور كبير في مسلسل صغير، قد احب بعض الاحيان دوراً صغيراً في مسلسل كبير بوجود اسماء مهمة اذا يضيف لي شيئا وشعرت بالنص . بعض الاحيان هناك اعمال من اول صفحة حتى آخر صفحة لا تلمسني ولا أشعر فيها. عندما أبدأ أشعر بالدور واتعاطف معه على الورق يجب أن اؤديه".

وتحدثت ماغي أيضاً عن تعاونها مع فيليب أسمر وقالت:" التعامل مع فيليب بدأ سينمائيا ثم دراميا. ما سيختلف هي المدة الزمنية في العرض فقط. فيليب مخرج قاسي جدا على Set ولا يقبل بأنصاف الحلول أبداً ، ويتقبل الاضافات اذا كانت تخدم الدور واذا لم يجدها مناسبة يكون حاسم برفضها".

وعن ضرورة ان تكون الدراما اللبنانية مرتبطة بالواقع، اجابت ماغي:" هناك اعمال لبنانية كثيرة لامست الواقع ونجحت مثل "كفى" الذي أخذ جوائز باستراليا والمركز الاول بالشرق الأوسط وعرض على اسبوع في صالات السينما وتفاجأنا بصورنا التي كانت بشوارع استراليا".