أكد الممثل جوزيف بو نصار أنه لم يقاطع يوماً الدرامة اللبنانية، مشيراً إلى انه كان يطل على الجمهور كل سنتين تقريباً بعمل جديد.


وتحدث بو نصار عن المخرج شارل شلالا وقال :"شارل له تأثير كبير على ظهوري في اعمال عديدة فهو من أفضل المخرجين في لبنان والعمل معه جميل".
وعن تكرار التجربة الدرامية مع فريق عمل مسلسل "وأشرقت الشمس" في مسلسل "سوا"، قال :"أنا سعيد جدا بهذا العمل مع العلم انه لا يجب المقارنة بينهما. أنا سعيد جداً بتكرار العمل مع هؤلاء الاشخاص كيوسف ورولا والجميع، نحن نعمل مع بضعنا منذ سنوات وبالتالي لماذا لا نستمر بالعمل معا اذا امكننا ؟"
وتابع في تصريح خاص لموقع "الفن" :"طريقة الاخراج في هذا العمل والمقاربة بين النص والاخراج ستخلق حالة خاصة وبدأت تظهر هذه الحالة بالمعالجة البوليصية بالمسلسل اللبناني. المسلسل فيه الكثير من التشويق، ونحن لم نشارك في هذا العمل لو لم تكن حبكته جديدة".
وفي سياق آخر تحدث الممثل جوزيف بو نصار عن تعاونه مع شركة "ايغل فيلمز" لصاحيها جمال سنان، وقال:" العناصر الأساسية التي جعلتني أشارك في مسلسل "ياريت" هو نص كلوديا مرشليان وتولي شركة "ايغل فيلمز" الانتاج. التعامل مع هذه الشركة جميل جداً ولا يمكنك بعد عمل أو عملين ان ترفض طلبهم خصوصاً ان كلوديا هي الكاتبة وانا لدي ضعف تجاه نصوصها. كلوديا صديقة وأحب طريقتها بالكتابة".
وتابع :"لا أظن ان هذا المسلسل سيتأثر بالمنافسة في شهر رمضان، لأن عناصره تشير إلى امكانية المنافسة في رمضان وحتى ترك بصمة لأن الموضوع المتناول حساس جداً وخطير ومعالجته متقدمة".
وعن التعاون مع المخرج فيليب أسمر، قال:" أنا اعرف فيليب من اول عمل كان فيه مساعد مخرج ثم تولى اخراج العمل لسبب معين. فيليب يعمل على كل مشهد بمشهده أكان في السينما أو التلفزيون وينفذه من كل قلبه ويكون لديه تفسير لكي شيء يقوم به".
وعن اعماله الجديدة، كشف الممثل جوزيف بو نصار انه سيدخل في تصوير مسلسل جديد بعد "يا ريت" مع كلوديا مرشليان وايغل فيلمز".