كل يوم، يتم تشخيص 700 طفل بمرض السرطان.

15 شباط يصادف اليوم العالمي لسرطان الأطفال، وفي هذا الإطار قامت الجمعية العالمية لسرطان الأطفال CCI (التي تضم جمعيات من كل البلدان، ومن ضمنها جمعية CHANCE اللبنانية التي تعنى بمعالجة سرطان الأطفال) بتنظيم حدث عالمي تحت اسم chid4child، وهو عبارة عن أغنية بعنوان we are one ، تأليف ملحّن DISNEY العالمي Christophe Beck، يشارك بتأديتها أطفال من مختلف أنحاء العالم (أصحاء ومصابون بالمرض)، وذلك للتعبير عن اتحادهم ودعمهم لبعضهم البعض لمحاربة هذا المرض.

الأطفال يستطيعون أن يشاركوا بهذه الأغنية من خلال الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بالحدث، حيث يسجلونها صوتا وصورة من خلال كاميرا اللابتوب، وذلك بهدف جمع أكبر عدد من الأصوات حول العالم، وقد تم حتى الآن تسجيل أكثر من 770 ألف مشاركة من كل أطفال العالم، اضافة الى مشاهير عالميين شاركوا بها ايضا، وانتشرت الفيديوهات على يوتيوب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. و في استحالة التسجيل على الموقع، يمكن المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

ومن لبنان شارك فنانون مثل: سينتيا كرم (ضمن جمعية "ابتسامة" التي تخرّج أطباء مهرجين يزرعون الفرح والأمل في قلوب الأطفال المرضى) برونو طبال، ماريتا حلاني، عمر دين، ووسام صليبا.

وفي يوم 15 شباط سوف يتمّ إطلاق هذا الكليب العالمي بأصوات مئات آلاف الأطفال.