وصلنا هذا البيان الصادر عن مكتب الاعلامي للسيد نضال بشراوي ، وجاء فيه :
"بتاريخ 1 8 2012 اجرى الدكتور عاصي عملية جراحية في مستشفى السان جورج عجلتون للسيد نضال بشراوي وتكللت العملية بالنجاح انذاك حسب مزاعم الطبيب والمستشفى وتم زرع proteez وبراغٍ مؤقتة الى ان حصل كسر بعد اشهر نتيجة فشل العملية فتم تركيب proteez جديد وزرع عضم ومنذ ذلك الوقت وحتى تاريخ 9 /2015 كان المدعي يعاني من تباطؤ في المشي ومنذ حوالى سنة بعد مراجعة الدكتور عاصي اصر على نزع البراغي كون العظم قد تم لحمه ولم يعد هناك داعٍ لبقائها في الساق .


وفي تاريخ 1/ 2 /2016 اجريت العملية في مستشفى السان جورج من دون اجراء تصوير للرجل حيث اكد الطبيب ان لا داعي للصورة فالنتيجة مرفقة بالتقرير .
استغرقت العملية ساعتين حيث خرج في اليوم التالي السيد بشراوي الى المنزل وبدات الاوجاع والالام الجسدية تتفاقم لكن الطبيب اعتبره شيئا عاديا فاعطاه الادوية المسكنة واخرهها cataflan
فعمد نضال لزيارة الدكتور شوقي قرطباوي في مستشفى الروم والذي اكد ان هناك كسراً في مكان زرع البراغي غير ملتحم فعمد نضال الى زيارة اكثر من طبيب فاخبروه جميعا بوجود الكسر غير الملتحم نتيجة الخطا الطبي .
لذلك اتخذ صفة الادعاء على الدكتور والمستشفى وكل من يظهره التحقيق والزام المستشفى بدفع العطل والضرر للسيد بشراوي وتوقيف الطبيب عن مزاولة المهنة ...
وقد أحال المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان الاستاذ اشرف الموسوي الشكوى بحسب الأصول لنقابة الأطباء في بيروت لإجراء اللازم تمهيدا لرفع الحصانة عن الطبيب في حال ثبوت الخطا الطبي الفادح".