حلّ حامل لقب ​برنامج ستار أكاديمي 11​، اللبناني ​مروان يوسف​ وبأوّل لقاء إذاعي له ضيفاً على إذاعة لبنان الثقافة مع الدكتور ​عماد عبيد​، فتحدث عن طفولته وحبّه للغناء وتذكّر كيف غنّى للمرة الأولى "أحنّ إلى خبز أمي" للفنّان ​مارسيل خليفة​، وفاجأته والدته بإتّصال، وكشفت عن فخرها بنجاح ابنها.

مروان ردّ على بعض المنتقدين، وقال: "المحبّة الكبيرة والعطف يتخطّى هذه التعليقات".

نعم أم لا؟

وصولي إلى اللقب وساطة؟ لا

رئيس بلدية جبيل زياد حوّاط والنائب سيمون أبي رميا دفعا المال لأحصل على اللقب؟ لا

هذا اللقب كان حلمًا؟ نعم

100 ألف $ حصلت عليها؟ ليس بعد

بدأت بالغرور ورفاق الماضي... ماضي؟ لا

بدأت ألمس محبّة النّاس لي؟ نعم

لو قصدت the voice لكنت حقّقت النتيجة نفسها؟ ممكن

الطالبتان اللبنانيتان ​شانتال جعجع​ و​مابيل شديد​، إنضّمتا إلى اللقاء، وعبّرتا عن مدى فرحهما بنيل مروان اللقب، لأنّه يستحق، وبدورهما أجابتا عن أسئلة عبيد:

شانتال:

كنت استحقّ أن ابقى أكثر داخل الأكاديميّة؟ نعم

Star academy الرقم 1 في برامج المنوّعات؟ نعم

سأحترف الغناء؟ نعم

أنا مغرمة؟ نعم

لا أصدقاء في الأكاديميّة وكلّ الأمور show of؟ لا

مابيل:

أنا أفضل من أنيس؟ لا

سأغنّي؟ نعم

سأشارك في the voice بنسخه الأجنبيّة؟ لا

كان يجب أن أبقى أكثر داخل الأكاديميّة؟ نعم

ليتني لم أدخل star academy؟ لا

أحبّ الشّهرة؟ نعم

شانتل اعترفت أنّ لا كيمياء بينها وبين المزع الموسيقي ​هادي شرارة​، وكانا دائماً على خلاف، كما كشفت أنها تحضّر لأغنية جديدة هديّة من والدها، ومابيل تستعدّ للامتحانات الرّسمية كونها في السنة الثانويّة الأخيرة.

ومن مصر إنضمّ إلى الحلقة المصريان ​محمد عباس​ و​دينا عادل​، وأثنيا على صوت مروان، وأنه يستحقّ اللقب ولديه شعبيّة كبيرة في مصر.

وعلى سبيل المزاح قال عبيد لعباس: شكراً لأنّكم تنازلتم عن اللقب هذه السنة، فردّ عباس: لا داعي للشّكر نحن شعب محبّ، وأضاف عباس: لا مشكلة مع أحد من الطّلاب وعندما سُئلَ عن الطالبة سهيلة بن لشهب ردّ: كلّهم مدعوون إلى مصر الطلاّب الـ18.

مروان شكر المصريين واللبنانيين وكل الوطن العربي الذي شجعّه ودعمه، وتلقّى إتصال تهنئة من الفنانة عبير نعمة، التي يكنّ لها مروان معزّة، فدمعت عيناه تأثراً، وقال: "كلّ النجوم الذين هنّأوني والمحبّين أنا ممتنّ إليهم، وسأعمل جاهداً كي أبقى عند حسن ظنّهم ولا أخيّب ثقتهم.