الكل عبر مواقع التواصل الإجتماعي يُجمع على أنّ يوسف الخال وإيميه صياح اللذين يطلان في مسلسل "سوا" معاً منذ الإثنين الماضي عبر شاشة الـLbci يُشكّلان ثنائياً ناجحاً جداً، حيث لاحظنا تعليقات بالمئات عبر الـSocial Media تلفت النظر إلى الانسجام الكبير بينهما، ونجاحهما معاً في "سوا" بعد النجاح الكبير الذي حققاه في "وأشرقت الشمس".

المسلسل منذ حلقاته الأولى يبدو مُمتعاً ومختلفاً، وعلمنا من مصادر موثوقة أنّه يُحقّق نسبة مشاهدة عالية جداً ولا يخفى على أحد الجدل الكبير الذي يرافق حلقاته وكمّ التعليقات التي نقرأها عنه.

الأجمل في علاقة يوسف وإيميه أنّهما مشاكسان يتصارعان، لكن يبدو واضحاً للجميع، وكما بدأت تكشف أحداث العمل، أنّهما سيتورّطان بقصة حب.

يوسف الخال يُقدّم في العمل أداء عالي المستوى وهو من النجوم الذين صرنا نعتمد عليهم لنؤمّن جرعة متعة واستمتاع، أما إيميه فهي من أكثر الصبايا حظوظاً، ولديها مستقبل رائع يُبشّر بولادة نجمة ستعيش نجاحاً طويلاً. ولا يُمكننا هنا إلا أن لا نُثني على أداء الممثلة رلى حمادة الرائع، وعلى حضورها وقوّتها وجرأتها في تقديم شخصية شريرة ومعقّدة، كما على حضور الممثلة شكران مرتجى الجميل والذي يترك سلاماً لدى المشاهد.

نتوقع لـ "سوا" استمرار نجاحه حتى انتهاء عرضه، لأنّه عمل لبنانيّ دسم إنتاج شيلاي برودكشن وإخراج المميز شارل شلالا.