إعتبرت الراقصة المصرية المعتزلة زيزي مصطفى أن ظهورها أخيراً من دون حجاب في عيد ميلاد زميلتها الفنانة المصرية نجوى فؤاد ليس بجديد، ولا علاقة له بعودتها إلى التمثيل.

وقالت مصطفى لجريدة الراي الكويتية، إنها قامت بخلع الحجاب منذ ما يقرب من 10 سنوات بناء على أوامر طبيبها المعالج، على إثر إصابتها بمرض في فروة الرأس يتطلب أن يكون شعرها معرضاً للهواء بإستمرار، معتبرة أن علاقتها بربها ليس لها علاقة بالحجاب أو غيره.

وأضافت "لم أخلع الحجاب لكي أعود إلى الفن كما ظن البعض، والحجاب لن يحول بيني وبين الفن، بدليل أنني شاركت كضيفة شرف في فيلم وش إجرام، مع محمد هنيدي وأنا محجبة".

أما عن رقصها في عيد ميلاد نجوى فؤاد، فقالت مصطفى: "حفل عيد الميلاد كان جماعياً لي أنا وسمير غانم ونجوى فؤاد واحتفلنا به معاً، ولم أجد ما يمنع أن أقدم رقصة خفيفة على سبيل الدعابة مع أصدقائي، كما أنني لم أرتد بدلة رقص لكي يتم الهجوم عليّ بهذا الشكل، ويقولون إنني سأعود للرقص، فكل وقت وله نجومه وأنا سني لا تسمح بذلك".

وعبّرت مصطفى عن الحزن للحال التي وصل إليها الرقص الشرقي في الوقت الحالي، قائلة: "أنا حزينة لغياب الراقصة المصرية، صحيح أن الأجنبيات يعوّضن، لكن تبقى الراقصة المصرية لها طعمها الخاص، والذي لا يمكن أن تغني عنه أي راقصة أخرى".