في تغطية خاصة للفن ، عرضت حلقة جديدة من برنامج "سُمع في لبنان" الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف أبي نخول ويعده الصحافي الدكتور بيدرو غانم عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5).

في بداية الحلقة عرضت مجموعة من الفضائح على الساحة بدايتها كانت مع مخرج يعرض حياته الفاخرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان في ماضيه يعتمد على فتاة غنية يطلب منها الهدايا وصرف من رصيدها في البنك، والمخرج هو على علاقة بفتاة أخرى حالياً غنية.
الفضيحة الثانية هي عن إعلامي التقى بزميلة سابقة له وهي مقدمة نشرة الأخبار فوبخها على أنها نعتته بانه انتهت مدته ، ولكن الإعلامية اتضح انها قامت بالأمر نفسه مع زميلة لها وقالت لها "خلصت مدتك" .
أما الفضيحة الثالثة فهي عن مراسل أخبار وسيم كان على علاقة بفتاة احبته كثيراً وعندما انتهت علاقتهما قال إنه لا يواعد فتاة من غير دينه إلا للتسلية، وهذا المراسل يدعي الإنفتاح جداً.
الفضيحة الرابعة هي عن فنانة على علاقة بنائب متزوج ولديه أولاد، وقد قام صحافي بتنبيه النائب أن الخبر بدأ ينتشر ، ليرد النائب بأنها علاقة حب وليست نزوة حيث انه ليس لديه نزوات سابقاً كما ان الفنانة ليست صغيرة وجميلة ، وبالتالي هي علاقة حب ، ولو كان يريد نزوة هو قادر على مواعدة أي فنانة لديها مواصفات الجمال .




وفي الحلقة عرضت تغطية لحدث إطلاق الفنان هاني العمري، فيديو كليب بعنوان "هاني العمري يغني الياس الرحباني".
فقال هاني العمري إن الفنان الياس الرحباني قال له إن الأغاني التي قدمها كانها خلقت لتكون له (أي لهاني).
وتابع أن إطلاق الكليب طريقة للتسويق للعمل ، موضحاً أنه صور حوالى 25 أغنية ولكن تم المونتاج وقدمنا 3 أغنيات فقط في الكليب .
وذكر هاني انه سيقدم أغنية خاصة خلال شهر ونصف .
الملحقة الصحافية للفنان هاني العمري ناتاشا نهرا قالت ان الحدث هو للتعريف عن العمل ، حيث تم تصوير 4 حفلات للفنان هاني العمري صورت منها 3 وتمت عملية المونتاج بعدها.
وذكرت ناتاشا أن هاني مستمر بغناء أغنيات خاصة وبمشروع هاني العمري يغني الياس الرحباني أيضاً.
وفي الختام تم عرض فقرة "سؤال سئيل" وكان السؤال فيها للناس :"البابا غنوج أو البتنجان المتبل؟!