يبدو أن الملحن المصري عمرو مصطفى يعيش حالة عدم استقرار مهني وتحديداً في علاقته مع زملائه الفنانين فهو في الفترة الأخيرة قطع علاقته بالفنان حسين الجسمي واتهم الفنان عمرو دياب بالسرقة وهاجم الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان محمد منير.

ولطالما كانت الخلافات بين الفنانين موجودة في الوسط الفني، وسبق أن شهدنا انفصالات ومقاطعات فنية عديدة، ولكنها لم تنحدر أبداً إلى هذا النوع من التجريح وتحديداً الذي قام به عمرو مصطفى عندما قال للفنانة شيرين عبد الوهاب " افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس ...".

من غير المسموح ان يصل الأمر بفنان الى ان يهين زميلاً له او ينحدر بمستوى مهاجمته إلى أمور مهينة ومشينة إلى هذا الحد. وكان الأجدى بعمرو مصطفى إن أراد أن يهاجم شيرين أن يجد لها خطأ فنيا أو ان ينتقد عملاً فنياً لها بدل الدخول في أمور شخصية لا تهم الجمهور.. فشيرين لم يحبها الجمهور ولم يعشق اغنياتها إلا من خلال صوتها واحساسها. وفي الختام نذكّر الملحن عمرو مصطفى بالمثل القائل :"لسانك حصانك .. ان صنته صانك ..." وبالتالي انت مطالب بالاعتذار قبل أن تتعرض لحملة مقاطعة فنية ستنعكس سلباً عليك وعلى فنك !.