يواصل فيلم مسرحية "بالنسبة لبكرا شو؟" تحقيق المزيد من النجاحات والاقبال، بحيث يحافظ على صدارة شباك التذاكر في الصالات اللبنانية للاسبوع الثاني على التوالي.

ومن جهة أخرى، أفلام جديدة تدخل المنافسة في الاسبوع الرابع من العام 2016 محققةً نتائج جيداً نسبياً.

في المرتبة الاولى فيلم "بالنسبة لبكرا شو؟" الذي يعرض المسرحية الأصلية التي عرضت عام 1978 أي منذ أكثر من 30 عاما على خشبة المسرح. العمل هو للفنان اللبناني زياد الرحباني ويشاركه فيه نخبة من الممثلين اللبنانيين هم "جوزيف صقر" و"بطرس فرح" و" نبيلة زيتونة" و"سامي حواط"، "رفيق نجم" و"فايق حميصي" و" غازاروس الطونيان". الفيلم طرح في الصالات اللبنانية بتاريخ 21 كانون الثاني 2016.

احتل المرتبة الثانية فيلم "Alvin & the Chipmunks " للمخرج "Walt Becker" وهو من بطولة "Jason Lee" و "Justin Long" و"Matthew Gray Gubler" و"Jesse McCartney" و"Tony Hale" ... وكان العرض الاساسي للفيلم في تركيا بتاريخ 4 كانون الأول 2015.

في المرتبة الثالثة فيلم "Ride Along 2" للمخرج "Tim Story" وبطولة "Kevin Hart" و"Ice Cube" و"Olivia Munn" و" Tika Sumpter" و"Ken Jeong". وكان العرض الافتتاحي للفيلم في 15 كانون الثاني 2016 في تركيا.

في المرتبة الرابعة فيلم "Dirty Grandpa" للمخرج " Dan Mazer" وبطولة "Zac Efron" و"Robert De Niro" و"Aubrey Plaza" و"Zoey Deutch" و"Adam Pally" ... وكان العرض الأساسي للفيلم حصل في البرازيل في 21 كانون الثاني 2016.

أما المرتبة الخامسة في الأسبوع الثالث من العام 2016 فكانت لفيلم "The Boy" من اخراج " William Brent Bell" وبطولة "Lauren Cohan" و"Rupert Evans" و"Diana Hardcastle" و"Ben Robson" و"Jim Norton". وكان العرض الأول للفيلم في 21 كانون الثاني 2016 في هولندا.

وتجدر الاشارة إلى انه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.