تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل فيها الإعلامي هشام حداد، الفائز بلقب برنامج ستار أكاديمي 11، الفنان مروان يوسف، وعضو المكتب السياسي في تيار المردة، فيرا يمين.

في البداية، تحدّثت يمين عن ترشيح النائب سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية، حيث أكدت "أننا في تيار المردة نتكلّم بنبض الناس، وترشيح فرنجية جاء بناءً على هذا النبض".

وأشارت يمين الى أن السيد حسن نصرالله في خطابه الأخير، إمتص الإحتقان وأعطى كل شخص حجمه الإنتخابي وحضوره السياسي، كما حسم مسألة من يعطّل الإنتخابات، وبيّن أن حصر الترشيح بين فرنجية والعماد ميشال عون، هو إنتصار لقوى 8 آذار.

وأكدت أن ترشيح فرنجية خلق واقعاً جديداً غيّر في المشهد السياسي وأدخل الفرحة لقلوب الناس، بعد سنة و6 أشهر على الشغور الرئاسي.

وأضافت يمين "نحن من أول الداعمين لوصول العماد عون لرئاسة الجمهورية، لكن حقنا المشروع أن يكون لنا حظوظ إذا لم يصل العماد عون للرئاسة.

وعما إذ كانت تؤيد أن تتزوّج إبنتها من شخص يؤيد حزب القوات اللبنانية، قالت إن إبنتها ناضجة ومثقّفة سياسياً.. "مسموح صهري يكون قوات بس بعدين بخليه يصير مردة".

وأشارت يمين الى أنه "نحن نتكئ على ثقافة الوفاء، ولا شيء يجعلنا "نغص" ولا نتجلى الا بالتحدي، فنحن علّمنا المنطقة العربية كرم الأخلاق، وكل شخص يدافع عن الرئيس بشار الأسد يدافع عن وجوده".

من جهته، عبّر يوسف عن فرحته الشديدة بالفوز بلقب "ستار أكاديمي 11"، وقال إنه مازال يعيش صدمة الفوز والناس تتوافد لمنزله لتهنئته، وأكد أنه يحب الناس وقريب منهم وليس من شخصيته الغرور.

وأشار يوسف الى أن اللقب حمّله مسؤولية كبيرة، ومن الآن سيبدأ العمل وتكثيف جهوده لتقديم أعمال فنية جيدة، "لدي أغنية منفردة قريباً من إنتاج endemol".

وعن تهنئة الفنانة هيفا وهبي له، وجّه يوسف لها تحية كبيرة وشكرها، وغنى لها أغنية "يا عسل"، وقال: "أكيد هي عسل".

وعن الإستقبال الحاشد له في مدينته جبيل، قال يوسف إنه تفاجأ بحماسة الناس ومشاعره كانت مختلطة.. "هيدي احلى لحظة كانت بحياتي الفوز باللقب".

ووجّه تحية الى زميله في البرنامج رفائيل جبور، وأكد أنه يمتلك مقومات جيدة وفنان بكل معنى الكلمة.

وخلال الحلقة قامت فتاة من الجمهور بمفاجأة يوسف وقبّلته، وإلتقطت صورة "Selfie" معه.