في إتصال خاص مع موقع "الفن"، رد الفنان جو رعد على الإنتقادات التي طالته مؤخراً من قبل الموزع الموسيقي هادي شرارة ، وبدأ جو برواية القضية كاملة قائلاً "القصة وما فيها ان شرارة طلب مني مبلغ 28 ألف دولار ليقوم بتوزيع أغنية لي، وعندما قلت له انك تأخذ من أصالة 8 ألف دولار، ومن غيرها 12 ألف دولار، "زعل وأخذ مني موقف"، واصبح يشهر بي عبر التلفزيون ويقول أنه قام بطردي، الا انه لم يقم بذلك، وهذا الكلام غير صحيح، انا من رفض لأن المبلغ مرتفع".

واضاف رعد "هناك أيضاً خلاف بينه وبين موزع آخر وكنت انا "كبش الحرقة"، واصبح يتكلم عني ليصفّي حسابه معه، والدليل على ذلك انه قال ان صوتي جميل من دون موسيقى، وهنا اصبحت في حيرة من أمري فهل قصد انني كنت أغني مثل ام كلثوم وعندما تم اضافة الموسيقى الى صوتي أصبح "نشاز"، فما الذي قصده بهذا الموضوع، اضافة الى تهريجه طوال الوقت، وقال انني ذهبت اليه ، وبدأ يسألني اين "السيشوار والفرشاة، وهذا الأمر لم يحصل، انا رأيته في المطار ولم أعرفه، هو من قام بالتعريف عن نفسه".

وتابع رعد "عندها بدأت المعرفة وكنت استعد لتقديم أغنية جديدة وقلت له انني خائف، وقال لي ان اذهب اليه وهذا ما حصل، وبدأ بالعزف على البيانو، ولم انتهِ من اغنيتي وبدأ يقول لي "الله ملّا صوت، وايقاعك افضل من نجوم كثر"، وقال لي "خليني أعملك واشتغلك، والآن اصبح ضدي".

ولفت جو الى ان شرارة دائماً ما يسخر من اسمه قائلاً "هل انا الوحيد الذي املك إسماً فنياً ليسخر منه، وائل كفوري اسمه ميشال، عاصي اسمه محمد، اليسا اسمها اليسار خوري، لا ادري لماذ اسمي هو الذي فقط يزعجه، "هو حاطط هذا الأمر برأسه ويريد السخرية مني، وكأن الناس ملطشي، هل هناك اي انسان لم يستهدفه شرارة؟".

اما بالنسبة للسؤال الذي قاموا بسؤالي عنه سابقاً ان هناك شخصاً يقوم بملاحقة الفنانات المتزوجات وهل قصدت شرارة؟ "انا لم اقل عنه اي شيء ولم اذكره حتى وعلى حد علمي هو انسان متزوج من امرأة محترمة وفنانة ولديه عائلة، وانا لم اقصده بل كنت اتكلم عن موزع آخر، عبر صفحتي الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي".

واكد جو انه مستمر بمسيرته الفنية كالقطار، قائلاً "لست بإنتظار شهادة هادي، هناك العديد من الأشخاص الذين يحبونني ويدعمونني".

اما عن حفلاته فقال لنا جو "لدي حفلان في لبنان، وحفلتان في القاهرة، وكانت لدي الكثير من المشاركات في الفترة الأخيرة، احدها في أميركا".