"أنا سعيد جداً بـ (الحب الحلال)"! هذا ما أكده الممثل عبد الله بوشهري، موضحاً أنه ينعم بالحب الحلال على صعيدي حياته الزوجية ومسيرته الفنية في وقت واحد!

بوشهري برهن على سعادته الزوجية، بطريقة تلقائية، إذ وجّه لزوجته، عبْر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي رسالة مفعمة بالمشاعر، تحتوي على كلمات رقيقة مفعمة بالمحبة والتقدير، رداً على احتفائها بعيد ميلاده، قائلاً: «أحلى كيكة من أحلى زوجة في الدنيا، الله لا يحرمني منج»!

وتلقى بوشهري عدداً كبيراً من عبارات التهنئة، تصدرتها رسالة من شقيقه الممثل محمود بوشهري، وأخرى بثها إليه صديقه الكاتب فهد العليوة، بالإضافة إلى أصدقائه وزملائه في الوسط الفني وجمع من جمهوره في الكويت وخارجها، بمناسبة عيد ميلاده، الأمر الذي أضفى عليه سعادةً إضافية منبعها تمتعه بقاعدة جماهيرية عريضة في أنحاء الوطن العربي، ظهرت آثارها في عدد ما تلقاه من رسائل المعايدة.

أما على الصعيد الدرامي، فأعرب بوشهري في حديث لجريدة الراي الكويتية عن أنه سعيد جداً بردود الأفعال التي يحصدها هذه الأيام من خلال «الحب الحلال» الآخر، وهو مسلسله الدرامي الجديد الذي يُعرض حالياً على شاشة «mbc» من إخراج سائد الهواري، وتأليف عادل الجابري، وإنتاج «صباح بيكتشرز». وشارك مع بوشهري في البطولة جمع من الفنانين بينهم صمود، باسمة حمادة، عبير أحمد، شهاب حاجي، مشيراً إلى أنه يشعر بمسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقه، بعد النجاح الذي حققه في أعماله السابقة، ما دعاه إلى الحرص بشدة على أن يقدم أعمالاً تنال إعجاب جمهوره، وأن يكون على قدر الثقة التي أعطاه إياها جمهوره.