رغم أن النجمتين هيفا وهبي وإليسا لم تكونا يوماً على عداء لكنهما لم تجتمعا كثيراً ولم تكن الكيمياء تجمعهما أيضاً ولا المناسبات ولا الأصدقاء حتى، لكن المشهد إختلف والنجمتان اللبنانيتان إجتمعتا أخيراً خلال تواجدهما في باريس وليس فقط في لقاء عادي بل أنهما تواجدتا بالمكان نفسه والسهرة نفسها وقدمتا أغنية مشتركة هي "الواوا" لهيفا كذلك غنت معها إليسا "أوبا أوبا" وهيفا غنت معها "حب كل حياتي".

وإنتشرت بعضالفيديوهاتبين محبي النجمتين فكانالمشهدجميلاً نفتخر به كلبنانيين ، فهيفا وإليسا من أبرز واهم الفنانات اللبنانيات اللواتي حققن نجاحات لها وقعها لبنانياً وعربياً وحتى عالمياً ، ومن دون شك هما من أهم النجمات منذ العقد الماضي.

وعلى ما يبدو فإن الـ 2016 ستكون كريمة على اللبنانيين ، وبحسب ما نرى فقد إقتربنا من أن نصبح بلداً موحداً كما كنا نحلم ، فبعد المعجزة السياسية والتحالف القواتي العوني الذي شغل العالم في الأيام الماضية، الكلمة اليوم للفن، ومن قال إن هذا الأخير هو أقل أهمية من السياسة ؟ لا بل ربما هو أهم ، فالقاعدة الجماهرية لكل من إليسا وهيفا كبيرة جداً تتخطى جمهور السياسيين ، وكل فانز يشبه نجمته إذا اليوم أصبح بإمكانهما ان يتفقا ويتوحدا ولا داعي للنزاعات والخلافات وانتظار خطأ من إحداهما كي يعلّق عليه.

وللمزيد من التفاؤل والجرعة المطلوبة من الايجابية، نذكر أن إليسا كانت قد إجتمعت بالفنانة نجوى كرم وتم السلام بينهما بمحبة خلال تقديم التعازي بوالد مدير الشؤون الفنية في شركة روتانا طوني سمعان ، وعبّر جمهور النجمتين أيضاً كما الصحافة عن سعادتهم بهذا اللقاء بعد فترة طويلة من الجفاء وإختفاء الكيمياء بينهما.

فلتكن المحبة جامعة لكل اللبنانيين من أكبرهم لأصغرهم ، وليبقى سياسيونا وفنانونا الصورة المشرفة للوطن الذي لطالما عانى من إنقسامات لا داعٍ لها.