في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل فيها الإعلامي هشام حداد، عارضة الأزياء جويل حاتم، تيتا لطيفة، والنائب ورئيس حزب الوطنيين الأحرار دوري شمعون.

في البداية دخلت حاتم الستديو مع إبنها "جو"، وأضفى وجوده جواً من المرح والفرح في البرنامج.

تحدّثت حاتم عن علاقتها بطليقها الفنان جورج الراسي، حيث أكدت أن العلاقة الآن أصبحت جيدة، رغم المشاكل التي وقعت بعد الطلاق بينها وبين عائلته، لكن المحبة عادت لتجمعنا ، بحسب قولها.

وأضافت حاتم "طوينا صفحة الخلاف والآن لا يمكن أن أقول أن هناك فرصة لنعود الى بعضنا، "ما بعرف بكرا شو مخبى ، يمكن أنا إتزوج أو جورج يتزوج".

من ناحية أخرى، قالت حاتم إن إهتماماتها تنصب فقط في مجال الموضة، وليس لديها أي نية لدخول الفن أو التمثيل، وبدي أعمل برنامج إلي شي خصو بالموضة وما بفهم بالفن كان في حكي بالموضوع مع أحد التلفزيونات بس حملت وصار في الطلاق وأنا عبالي هلأ".

وعن الإنتقادات والهجوم الذي تتعرّض له من خلال ما تكتبه عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، قالت إنها تعوّدت على هذه الأمور، ولكن الان أصبحت أفضل ولم تعد تشتم أحداً "مش كل اللي بتابعوني بحبوني وآخر همي الحكي بس يضلوا يتابعوني".

وأشارت حاتم الى أنها تندم على نشر خبر طلاقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولم تقدّر في حينها أن هذا الأمر سيؤدي الى بلبلة كبيرة.

وكشفت حاتم عن أنها تتناول أدوية ضد الإكتئاب، وبعد طلاقها من الراسي، أرادت الإنتقام منه، لكن الآن علاقتها به جيدة وهما صديقان.

وأكدت أنها تحب إبنها كثيراً وهو أهم شخص في حياتها، وقد تأثّرت على الهواء ليدخل إبنها من جديد على الستديو وتحضنه.
وفي الختام، قالت حاتم إنها لا تندم على زواجها من الراسي، وستعتذر من إبنها حين يكبر لأنها نشرت قصة طلاقها على العلن.