بعد حلقة "منا وجرّ" وما تضمنته من انتقاد لبرنامج "ع البكلة" الذي تقدمه الإعلامية نسرين ظواهرة بحلقته الأولى مع النجمة هيفا وهبي على قناة الجديد تواصل موقع الفن مع الإعلامية ظواهرة التي رحبت بأي انتقاد لبرنامجها شرط أن يكون صادراً من نقاد حقيقيين يتمتعون بالكفاءة الكافية لنقد البرنامج.

وأكدت ظواهرة أنه وفي حال أتى النقد من أشخاص هم أهل للنقد ستأخذه بكثير من الإيجابية وستستفيد منه لتطوير برنامجها.

وأشارت ظواهرة الى أن ما قيل في برنامج "منا وجرّ" عن الحلقة الأولى من برنامجها لا يرتقي لمستوى النقد لأن القاعدة الأولى في نقد أي برنامج تقول بأنه لا يمكن أن نحكم على أي برنامج بحلقته الأولى بل يجب علينا أن ننتظر بين 4 و 6 حلقات لكي نحكم على البرنامج وننتقده لنرى طبيعته وهويته.

كما كشفت ظواهرة أنه كان هناك إتفاق موجود لإنتقاد برنامجها "خصوصاً أن بعض الضيوف لم يشاهدوا الحلقة لينتقدوها"، وهذا أمر لا يحزنها لأنها علمت بعد ذلك أن برنامجها حقق النجاح من أول حلقة، وأصبحت الناس تتكلم به.

وعن طريقة النقد قالت ظواهرة :"هيدا مش إنتقاد، هيدي مسخرة على البرنامج، وأنا أعرف ان بعض المشاركين بالحلقة ما حضروا برنامجي لينتقدوه، وفي كتير منهم ما خصُّن بالنقد".

وتابعت ظواهرة أن المخرجين سيمون أسمر، وطوني قهوجي، وباسم كريستو اتصلوا بها وهنأوها على برنامجها الجديد "وهؤلاء هم أهل للنقد والجميع يشهد لهم بذلك".

وكشفت ظواهرة عن السبب الحقيقي لما حصل مشيرة الى أن برنامجها بإعادته الثالثة وضعت في نفس توقيت عرض برنامج "منا وجرّ" واستطاعت الحلقة بحسب الأرقام أن تتفوق عليه بسهولة رغم أنها اعادة للمرة الثالثة، مؤكدة ان انتقاد "منا وجرّ" للإعلامي مارسيل غانم يأتي في نفس السياق حيث ان "كلام الناس" يعرض في نفس توقيت "منا وجرّ"، وهذا ما دفعهم الى "انتقاد الأستاذ مارسيل غانم الذي يعد أستاذاً كبيراً ومدرسة في الإعلام".

وختمت ظواهرة بأن "منا وجرّ" برنامج "مهضوم، بس يطولوا بالن شويّ، لازم يكونوا موضوعيين ويعرفوا يعبّوا الهوا".