بعد النجاح الذي حققته ولا تزال تحققه حلقات برنامجها مصارحة حرة على قناة النهار، تعاقدت الإعلامية منى عبد الوهاب مع النهار من أجل تقديم برنامج تلفزيوني جديد لم تكشف منى عن تفاصيله، ولكنها تعد بأنه سيكون مختلفاً عن برامجها السابقة.


وتعلق منى عبد الوهاب على تعاقدها مع قناة النهار قائلةً "سعيدة جداً بتعاقدي مع قناة النهار لأن القائمين عليها أشخاص محترمون وعلاقتي بهم جيدة جداً، هذا بالإضافة إلى أنهم يدعمونني إلى أقصى حد، وهذا أمر رائع ويدفعني للتطور والتقدم".
وحالياً تعرض قناة النهار حلقات مصارحة حرة كل يوم اثنين في العاشرة والنصف مساءً، وهو البرنامج الحاصل على جائزة أفضل برنامج لعام 2015 من مجلة كاريزما، كما حصلت عنه منى عبد الوهاب على المركز الثاني في استفتاء مجلة زهرة الخليج لأفضل مذيعة أو مقدمة برامج 2015/2016.
وقد إستطاعت منى عبد الوهاب لفت الأنظار بشدة من خلال برنامج الحكم بعد المزاولة، وهو من نوع برامج الكاميرا الخفية أذيع في موسم رمضان 2011 وكانت فيه منى تمثل دور مذيعة إسرائيلية تقوم بخداع واستفزاز ضيوفها من المشاهير، وقد أدى نجاحها المبكر إلى تعاقد شبكة OSN التليفزيونية معها كإعلامية ومنتجة منفذة، لتقدم برنامج الغش ممنوع، الذي يعتمد على استضافة المشاهير في أجواء شبيهة بفصول المدارس، حيث يتعرض ضيوفها لأسئلة واختبارات صعبة، ثم قدمت برنامج أبو زعبل الذي ركزت فيه على إستضافة السياسيين والإعلاميين بأجواء السجون والمعتقلات.
أحدث أعمال منى عبد الوهاب هو برنامج مصارحة حرة (2015)، وفيه تستكمل عملها في إستضافة ومحاورة المشاهير بأجواء غير عادية، حيث شهد البرنامج العديد من المواجهات الشرسة التي أثارت ضجة كبيرة في الإعلام خاصة بعد نجاح الإعلامية في دفع الضيوف إلى الكشف عن الكثير من الأسرار والمفاجآت الشخصية التي لم يتوقعها أحد.