شارف برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" بموسمه الحالي على نهايته ولن يفصلنا عن اعلان اسم الفائز في هذه الدورة سوى سهرة واحدة ستحييها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وستتضمن مفاجآت عديدة وسيغني فيها الطلاب المتنافسون اغنيات لملحم بركات وأم كلثوم وسواهما من كبار النجوم والعمالقة في الوطن العربي.

وقبل إسدال الستار على الدورة الحالية من البرنامج انتشرت اخبار في الكواليس وتسريبات تفيد بأن الفائز سيكون مصري للمرة الرابعة على التوالي، وهو ​محمد عباس​ ولا سيما ان الجائزة المالية الثمينة هي تقدمة من احدى شركات السيارات المصرية، وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات منددة واخرى مؤيدة.

ولكن وبحسب تصريح مديرة شركة انديمول السيدة ​لارا حداد​ لموقع "الفن" فإن كل هذا الكلام هو مجرد إشاعات وتخمينات، وأكدت انها ستكون سعيدة في حال فاز المشترك اللبناني ​مروان يوسف​، ولكنها كونها مديرة ومسؤولة الشركة المنتجة للبرنامج تتمنى الفوز للجميع ولمن يستحق.

وأكدت ان التصويت وحده هو من سيحكم في النهاية، وطلبت من المشاهدين التصويت لطالبهم المفضل اذا ارادوا ان يحمل هو اللقب.

نشير الى انه وفي مقابلات حصرية مع طلاب الموسم الحادي عشر من ستار أكاديمي الذي يُعرض عبر شاشتي الـlbci والـcbc وفي استفتاء اجريناه معهم حول من يستحق الفوز باللقب اتت النتيجة لصالح اللبناني مروان يوسف.