في حديث خاص لموقع الفن حول مشاركتها في المسلسل المحلي "متل القمر" الذي يعرض عبر شاشة الـmtv، قالت الممثلة كاتيا كعدي انها من افضل الاعمال التي شاركت فيها درامياً.

واضافت :"انا سعيدة بمشاركتي في هذا العمل الذي اجسد فيه دوراً مركباً يستلزم طاقات تمثيلية كبيرة، ريموندا سيدة مستبدة متزوجة ومغرومة وعاطفية ومتل القمر كمان، يأخذ مني تعباً ومجهوداً كبيراً، ومع تقدم الحلقات سيزداد دوري قوة وحضوراً، وانا سعيدة بأن المنتج مروان حداد اختارني لأكون واحدة من ابطال هذا العمل الذي علّم عند الناس من حلقاته الاولى، ونحن كفريق عمل ننتظر ان يأخذ شهرة تصاعدية، فالناس توقفني وتسألني ماذا سيحصل وكيف ستجري الاحداث والتطورات، والبعض يلومني لأنني متزوجة ومغرومة وهذا شيء يفرحني كثيراً".

وحول المفاجآت التي من الممكن ان تحدث في المسلسل لاسيما وان القصة واحداثها معروفون سلفاً اجابت كاتيا :"الكاتبة غيّرت بعض الاحداث والتفاصيل لكي يبقى عنصر التشويق والاثارة موجوداً في العمل".

مسلسل "متل القمر" من بطولة وسام صليبا وستيفاني صليبا وجهاد الأطرش وكاتيا كعدي ورانيا عيسى وسامي ابو حمدان، انتاج شركة مروى غروب ، سيناريو وحوار داليا الحدّاد واخراج نبيل لبس، مؤلف من 60 حلقة وهو النسخة اللبنانية من المسلسل المكسيكي "ميرامار".