يبدأ ستديو ذات في 24 كانون الثاني ورشة للتدريبات الصوتية يقدمها محمد عثمان مدرب الأصوات، مستشار الموسيقى، قائد ومايسترو فرقة أيامنا الحلوة.



الورشة متاحة لعدد مشتركين يتراوح ما بين 15 إلى 20 شخصاً وتهدف إلى تدريب المشاركين على الوظائف الأساسية للصوتيات مثل تقنيات التنفس الصحيح أثناء الكلام أو الغناء مع التحكم في طبقة الصوت، تقوية القدرات الصوتية دون الإضرار بالأحبال الصوتية، تطوير القدرات على الخطابة، التخلص من التوتر وتعلم كيفية إرخاء عضلات الحنجرة والفك.

محمد عثمان مدرب أصوات، مستشار موسيقى، قائد ومايسترو فرقة أيامنا الحلوة؛ وُلد في القاهرة عام 1973 ونشأ على حب الموسيقى والعزف. تعلم العزف على آلة الكمان في المرحلة الثانوية والجامعة عمل كقائد ومدرب لفرقة كليّة التجارة للموسيقى والغناء وبعض فرق الكليات والمعاهد الأخرى. بعد التخرج أنشأ وأسّس مع مجموعة من الفنانين فرقة أيامنا الحلوة التي تهدف لتقديم الأغاني المصرية بداية من التراث القديم وحتى الأغاني الحديثة بالإضافة للأغاني الخاصة بالفرقة وتقدم مختلف النوعيات من الأغاني التي تجذب الشباب والكبار وحتى الأطفال، وقد ظهرت الفرقة في حلقتين من برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

بدأ محمد العمل في مجال تدريب الأصوات منذ عدة سنين بناءً على خبرته في تدريب الأصوات في الفرق التي يقوم بتدريبها بالإضافة إلى الدراسات والأبحاث المكثفة التي قام بها لدراسة تقنيات التدريب والنظريات العالمية؛ وبالإضافة إلى عمله الخاص عمل كمدرب أصوات ومستشار غنائي في برنامج صوت الحياة في قناة الحياة وقد حقق نجاحاً كبيراً هناك.

ويهدف ستوديو ذات إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضاً ورش تمثيل للأطفال التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.