تتأرجح الممثلة سلمى سالم، هذه الأيام، بين شخصيتين متناقضتين، كل منهما تنتمي إلى عمل درامي مستقل تواصل تصوير دوريها فيهما حالياً!

سالم أفصحت، في حديث لجريدة الراي الكويتية، عن أن شخصيتها تتسم بالطيبة والحنان في أحد المسلسلين الذي يحمل عنوان "نوايا"، في حين تتحول إلى شخصية قاسية تزاول الشر في ثنايا مسلسل "الحب الحلال"!

واشارت سالم الى أنها تواصل تصوير دورها في المسلسل الأول "نوايا" أمام الفنانة القديرة سعاد عبدالله، مشيرةً إلى أنه يسعى إلى تجسيد حزمة من المتغيرات الاجتماعية التي طرأت على حياتنا في مجتمعاتنا الخليجية، كما يعرِّج على المشكلات التي يواجهها أبناؤنا في مراحلهم العمرية المتعاقبة.

وكشفت سالم عن ملامح دورها في العمل بقولها: «أجسد شخصية (فتوح) العمّة الحنونة الطيبة والمحافظة على عاداتها وتقاليدها،والتي يلوذ بها أقاربها متخذين منها منقذاً يساعدهم في حل مشاكلهم»، مكملةً «أن الأحداث تدور في إطار اجتماعي مشوق»، ولافتةً إلى «أن شخصية (فتوح) هي الشخصية الأقرب إلى طبيعة سلمى سالم»، مبينةً «أن الكثيرين من الجمهور يظنون شخصيتي قوية ومتسلطة، لكن المقربين مني يرونني - على العكس من ذلك - طيبة ولينة الجانب»!

وواصلت سالم أنها كانت حريصةً على انتقاء مشاركاتها في هذه الفترة، مما سيساعدها على الظهور خلال الموسم الرمضاني بشخصيتين متباينتين تماماً.