في الساعة العاشرة (بتوقيت السعودية) من مساء الجمعه 22 يناير (كانون الثاني) تبدأ قناة "الآن" الإماراتية بعرض الحلقة الأولى من برنامج بلا حدود" الذي أنتجته شركة "ناتشورال ستار" للموسم الثالث على التوالي.

ومنذ أيام قليلة، قام بعض العاملين في البرنامج بتسريب متعمّد لبعض محتويات الحلقة الأولى من الرحلة الإنسانية والإجتماعية المميزة التي تقوم بها سيرين، حيث قيل أنها ستردّ بعنف وقسوة على بعض الذين وجّهوا لها نقداً غير مبرّر، بأمور لا تعنيهم أبداً، وكانت سيرين قد شدّدت على رفضها لفكرة ظهور إبنتها في أي صحيفة أو وسيلة إعلامية لأسباب تحتفظ بها لنفسها. لكن صورة خاصة تمّ تسريبها لسيرين وإبنتها من ضمن مجموعة لقطات أُخذت لها خلال تصوير الحلقة الأولى من "بلا حدود".

هذه الصورة غير الواضحة التفاصيل، أثارت الكثير من الفضول لدى الصحافة الفنية، هل ستظهر إبنة سيرين عبد النور في البرنامج؟ وكيف ولماذا وما هو الداعي؟ هل ستطلّ الطفلة الجميلة، لتقطع سيرين التساؤلات في برنامجها الذي تعوّل عليه كثيراً في موسمه الثالث؟ خصوصاً أنها أعلنت أن هذا البرنامج هو نشاطها التلفزيوني الوحيد لهذا العام، وهل ستعلن سيرين أمراً شخصياً في "بلا حدود"؟، يبدو أن الحلقة الأولى ستحمل الكثير من المفاجآت الفنية المتعلّقة بالنجمة الممثلة والمطربة، التي غالباً تثير الجدل في كل أمر فني أو إعلامي تـُقدِم عليه، ساعات قليلة وسيعرف جمهور سيرين كل التفاصيل على شاشة تلفزيون "الآن" ورحلة "بلا حدود" الطويلة، في الساعة العاشرة من مساء الجمعة (بتوقيت السعودية)، سيكون موعد اللقاء الأول من "بلا حدود" في موسمه الثالث.