بعدما نشر موقع "الفن" خبر إنسحاب الفنانة نانسي عجرم من رابع حلقات الموسم الاول من برنامج "The Voice Kids" بسبب فتاة صغيرة (صاحبة الصورة) ، ينشر موقعنا اليوم تفاصيل عودة نانسي إلى البرنامج.



فكما ذكرنا تدخل السيد زياد كبي في الموضوع، وأكد لنانسي ان الفريق الأجنبي الذي يشرف على النسخة العربية من البرنامج لن يسمح بإعادة التصوير وخرق شروط وقوانين البرنامج.

وبدورها إقتنعت نانسي بأن إعطاء فرصة جديدة لهذه الطفلة سيفتح المجال امام اعطاء فرص أخرى لباقي الأطفال الذين سيخسرون في البرنامج وبالتالي لن يتم استبعاد أي مشترك.

بالاضافة إلى أن السماح لنانسي بالقيام بهذه الخطوة سيكون له تداعيات كثيرة على مصداقية البرنامج وقوانينه ، كما سيفتح المجال أيضاً لباقي المدربين بالمطالبة بنفس الأمر، وليس فقط في نسخة الأطفال إنما في نسخة الكبار أيضاً.

ورغم عودة نانسي إلى المسرح واستكمال التصوير إلا ان تأثرها بما حدث لم يمر مرور الكرام وبالتالي سيلاحظ الجمهور أن نانسي استغرقت بعض الوقت لتعود إلى حالتها الطبيعية.

وأكد المصدر الذي كان حاضراً خلال تصوير حلقات مرحلة "الصوت وبس" ان نانسي كانت بالفعل تتأثر مع كل المواهب ، ومن الامور التي أثرت بها أيضاً قصة الفتاة العراقية "ميرنا حنا" التي هربت من العراق بعدما هدد "داعش" اهلها بخطفها واغتصابها وقتلها.