في إتصال خاص مع موقع الفن اكدت فيه الفنانة مايا نعمة سعادتها الكبرى بالفوز في بطولة العالم في رقصة السالسا الى جانب زميلها فادي الحلبي الراقص والإعلامي والمستشار النفسي وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة يمارس الرقص من فترة طويلة وخاض معها العديد من المشاركات الراقصة .

وحول فوزهما قالت لنا مايا :"ربحنا بطولة العالم في رقصة السالسا وهذه أول مرة التي تحصل فيها هذه البطولة بمشاركة اشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة فمنهم من لا يرى ومن من لا يستطيع المشي،وبعد ان زارت اللجنة الفاحصة بعض الدول تم إختيار بعض الفرق وتأهلوا للنهائيات التي جرت في أميركا وتم تقديم جائزة للمتأهلين بإعلانهم ابطال العالم عن هذه الفئة".
وفي إطار آخر صرحت لنا مايا بأنها تنشئ الفرع الثاني من مدرسة الرقص الخاصة بها وسيكون مقرها في المنصورية وسيتم فيها تعليم الرقص والعزف ، وسيكون لزوجها الموزع الموسيقي والملحن وليد عبد المسيح ستوديو خاص به لتسجيل الأغنيات".
وعن جديدها الفني قالت لنا مايا :"أتحضر لإصدار أغنية جديدة من كلمات أحمد ماضي والحان زوجي وليد عبد المسيح لم نتفق على اسمها بعد ، ومن المتوقع اصدارها في مناسبة عيد العشاق".
وعما اذا كانت تتابع برنامج ستار أكاديمي بدورته الحالية صرّحت لنا مايا :"لم أستطع متابعة البرنامج فأنا أمضي أغلب وقتي على الطريق بين بيروت وصور ذهاباً وإياباً".