وقّعت شركة "O3 للإنتاج والتوزيع الفني والدرامي والسينمائي"، المنضوية تحت لواء "مجموعة MBC"، اتفاقية تعاون مشترك مع "Anonymous Content" العالمية، تهدُف إلى الارتقاء بالأعمال الفنية والإبداعية المحلية إلى مصاف العالمية، وذلك من خلال الاستعانة بخبرات أبرز العاملين المحترفين في هذه الشركة العالمية - من مخرجين وكتّاب ومنتجين وسواهم – وبالتالي تطوير المحتوى الدرامي التلفزيوني المحلي، كمّاً ونوعاً وأداءً، وتعزيز نصوص الإنتاجات العربية وقيمها الانتاجية.

في هذا السياق، قال فادي اسماعيل، مدير عام شركة "O3": "تتمتّع شركة "Anonymous Content" العالمية بموقع ممتاز ومتميّز، وشراكتنا معها تساعدنا على تحقيق انتشار أوسع، ما يسمح بوصولنا إلى أسواق جديدة، فضلاً عن تحسين نوعية الدراما لدينا وتطويرها، عبر الاستفادة من الخبرات والطاقات العالمية في مجاليْ الإخراج والكتابة، وغيرهما".

أما ستيف غولن مدير المحتوى في "Anonymous Content" فإعتبر بأن "سوق المحتوى الإعلامي في توسّع دائم ومستمر. من هنا تأتي خطوة إتفاقية التعاون مع "O3"، لتحقيق المزيد من الانتشار والتوسّع في العالم العربي والشرق الأوسط، ونحن متحمّسون جداً لهذه المسألة". وأضاف غولن: "نعتقد بأن القصص الدرامية في منطقة الشرق الأوسط – خصوصاً تلك التي تعكس وقائع أو قصص معاصرة - يُمكن تطويرها أكثر لتكون مُقنعة وفيها الكثير من التشويق، وصولاً في نهاية المطاف إلى جمهور عالمي أوسع".