​إلتقت الفنانة اللبنانية بيا مع الفنانة الإيطالية بينيديتا بارافيا المعروفة بـ"Princess Bee" في دبي وتم الإتفاق على تعاون فني مزدوج تقوم بيا بتنفيذه لصالح الفنانة الإيطالية.

وفي التفاصيل الأولية أن Princess Bee استمعت الى أعمال بيا الغنائية وأعجبت بموهبتها الفنية حيث انها تتوافق مع الثقافة الغربية من حيث النمط الموسيقي بالإضافة للمزج بين الكلمات العربية و التوزيع الغربي، وبما أن بينيديتا تتواجد في دبي و كان لها تجربة ناجحة في أداء ديو مع الفنان الإماراتي "حربي العامري" في أغنية خاصة لدولة الإمارات خلال الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طلبت بينيديتا أن يكون ألبومها القادم من 9 أغنيات من تأليف بيا باللهجة اللبنانية الخفيفة وأخرى بالإنكليزية، مثل تجربة بيا مع أغنية "رح عيش حياتي" I Will Live My Life باللهجتين العربية والإنكليزية.

أما المشروع الثاني فيرتكز على تأليف مقاطع موسيقية لبرنامج تلفزيوني اجتماعي تحضره بينيديتا في دبي سيكون أيضاً من تأليف بيا بالتعاون مع موسيقيين محترفين عالميين.

وقد أبدت بيا سعادتها بهذا التعامل بتقديم أعمال لفنانين آخرين خصوصاً لفنانة أوروبية على مستوى عالمي حيث أنه سيتم تسويق الإنتاج في الشرق الأوسط وأوروبا وأميركا.