تعمل صحافيةً في "حكايات حب"، وتعود إلى الطيبة في "نوايا"! هذا ما أفصحت عنه الممثلة فاطمة الصفي، التي أعربت عن سعادتها بالعودة إلى التعاون مع الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله، والوقوف أمامها ضِمن أحداث مسلسل "نوايا" الذي تواصل تصويره حالياً، في حين تشارك في بطولة سداسية بعنوان "حين أراك"، في إطار مسلسل "حكايات حب".

الصفي تحدثت عن دورها قائلة "أجسد دوراً يتسم بالطيبة والتسامح في مسلسل (نوايا)، إذ أعود مجدداً في هذا المسلسل إلى هذه النوعية من الأدوار".

وعبّرت الصفي عن سعادتها بمشاركتها الفنانة سعاد عبدالله قائلةً:"منذ بداياتي وأنا أشارك في أبرز الأعمال التي قدمتها، وآخر عمل قدمته بصحبتها هو (أمنا رويحة الينة)، ولكنني أجسد في المسلسل الحالي شخصية مغايرة"، مردفةً: "أنا أجد راحةً في العمل معها، وأقولها في جملة واحدة: العمل مع (أم طلال) غير"!

يُذكر أن مسلسل "نوايا" من تأليف نوف المضف، وإخراج محمد القفاص، ويقتسم تجسيد أدواره سعاد عبدالله وانتصار الشراح وحسين المهدي وجمع من الشباب.

وفي اتجاه مغاير، تابعت الصفي في مقابلة لجريدة الراي الكويتية أنها تشارك في سداسية ضمن مسلسل "حكايات حب" الذي يتكوّن من سداسيات منفصلة، موضحة :"أجسد شخصية (بشاير) في سداسية تحمل عنوان (حين أراك)، حيث أعمل صحافية، وتوقعني الأحداث في قصة حب رومانسية مع شاب يعمل طياراً يُدعى (حمد)، وهو الممثل بشار الشطي بينما لي زميل في الصحيفة يعمل مصوراً، ويساندني دائماً في المواقف الصعبة، هو الممثل حمد أشكناني".

وواصلت:"هناك أحداث أخرى بعيدة عن الحب، حيث نسلط الضوء أيضاً على العلاقات الإنسانية بين أعضاء الأسرة والإخوة، وما يشوب هذه العلاقات من مشاكل وتحديات"، مضيفةً:"العمل من تأليف أنفال الدويسان وإخراج عبدالله التركماني، ومعي في التمثيل ملاك الكويتية".