في جعبة المخرج اللبناني عادل سرحان العديد في الكليبات الغنائية الناجحة والافلام السينمائية القصيرة والطويلة، وفي معلومات لموقعنا علمنا انه يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد في مطلع شهر آذار/مارس المقبل .

وللوقوف على تفاصيل الموضوع اتصل موقع الفن بالمخرج عادل سرحان الذي اكد لنا صحة المعلومات واضاف :"سأدخل في شهر آذار المقبل في تصوير فيلمي السينمائي الجديد وهو يحمل عنوان "كسر الندى" ، وهو فيلم سينمائي لبناني سوري مشترك، ويحمل قضية جديدة ومحورها أيضاً المرأة، فهو يشبه الافلام التي سبق وقدمتها كـ خلة وردة وبيترويت وغيرها ، وهذه المرة سأناقش فيه قضية إجتماعية آنية نعيشها في وقتنا الحالي لها علاقة بالإرهاب وبالأوضاع التي نعيشها الآن".
وعن ابطال الفيلم اكد لنا سرحان انه لا يستطيع الافصاح عن اسماء ابطال الفيلم قبل التوقيع الرسمي معهم.
وعن مشروعه السابق والذي تكلم عنه في الاعلام "إيلي وعلي" واين اصبح اجابنا عادل :" لقد قررت تأجيل هذا الفيلم الى ما بعد الانتهاء من "كسر الندى" وبعدها انطلق لفيلم "إيلي وعلي" فموضوع كسر الندى وقته الآن".
وعن مشاريعه في عالم الأغنيات المصورة قال لنا عادل :"صورت أغنية جديدة للفنان العراقي أمير الحب هيثم يوسف لأغنية أريد واياه وهي من الحانه ومن كلمات حازم جابر وتوزيع كرم غسان".