نجمة تمثيل تجمع الموهبة والجمال والكاريزما.

برعت بأدوار تمثيلية عديدة بالسنوات الأخيرة بعد أن أتقنت هذا العمل.

تستعد حاليا للظهور بعدد من الاعمال المرتقبة في الدراما وتؤكد أن التمثيل سرقها من الغناء.

أمل بوشوشة ضيفة موقع "الفن" في هذا الحوار.

صورتِ بالفترة القصيرة الماضية خماسيات من أهل الغرام ، ماذا عنها ؟
هذه الخماسية تحت إشراف المخرج الليث حجو بالاشتراك مع نخبة كبيرة من أهم نجوم الدراما السورية ، وهذا العمل سيعيد روح وطابع الدراما السورية التي كانت في السنوات السابقة ، وأنا سعيدة لأني إخترت أن أكون موجودة ضمن هذه الباقة الرائعة من النجوم. السيناريو هو عبارة عن مشهد سينمائي رائع غريب ممتع ومشوّق ومضحك مبكي ، شيء من أروع ما قرأت صدقاً وجداً سعيدة بأن اعمل مع هذه الاسماء وسعيدة ايضاً بالاجواء الجميلة في التصوير ، اليوم كان مشهدي صعباً جداً بكيت كثيراً.


برعت بكل ما قدمته حتى الآن في الدراما العربية، هذا الدور بالذات إلى أين سيأخذ أمل وماذا سيضيف لها؟
هو دور وتركيبته وكل شيء موجود في هذا العمل هو نقلة نوعية ، وأحببت أن يكون التركيز على ادوار فيها عمق وابعاد، واريد أن أبعد عن دور المرأة الجميلة والجذابة ، التمثيل عالم يجب ان نراه من كل نواحيه ، وانا هنا اردت ان يشاهدني الناس بمكان ثانٍ وشيء مختلف وهذا ما سيحصل في هذا العمل.

الى هذا الحد تأثرت بتصوير مشاهد قاسية، فماذا نقول عن الناس التي تعاني بالواقع من تلك الامور والظلم والحرب ؟
الممثل هو إنسان في البداية وله الكثير من المشاعر والأحاسيس وهو أكثر من يتأثر بذلك ، فأنا دائماً احب ان اوصل معلومة يتقبل الطرف الثاني هذا الرأي ونحن لا نسمع بعضنا بالعالم العربي لذلك اترك رأيي لنفسي لأنه لن يقدم ولن يؤخر شيئاً.
فإذا قال الشخص رأيه بما يحصل سيعاديه الشخص الآخر ولن يتناقش به ولا محال فلو تقبلنا بعضنا لم نكن لنصل لهذه المرحلة. اتمنى ألا تتفاقم الامور اكثر من ذلك لأننا لم نعد نحتمل، اليوم نرى اشياء صعبة جدا.

هل أنت مع أن تمثل الدراما الواقع ؟ أم أنك تفضلين أن تخرج الناس من واقعهم الى مكان أكثر جمالا؟
الدراما تمشي مع العصر الذي يعيشه الانسان، ولا شك بأن ما يحصل بالعالم العربي أتعبنا كلنا كثيراً ، ومؤخراً مشت الدراما بالمسار الذي نعيشه، نسمع اخباراً مدمرة نفسياً ، ثم نشاهد مسلسلاً نرى تلك المشكلات ايضا، أقول انه يجب ان نهرب قليلا من الواقع عبر الدراما لنُنسي الناس قليلاً المآسي ، وبالوقت نفسه لا يجب ان نحلم كثيراً ونبعد كثيراً عن الواقع.


قصص الحب بالمسلسلات الى اي مدى هي عنصر مهم وأساسي للفت انظار الناس؟
صحيح نحن المجتمع العربي عاطفي بإمتياز والناس تحب هذه القصص ولكن نحن في خماسيات اهل الغرام فيها قصة حب وفيها بعد وعمق اكثر من قصة حب بين إمرأة ورجل ، ومحمود حمادة يعرف كيف يكتب ويقرأ ما وراء السطور ويعطي مغزى للقصص.


هل التمثيل أخذك كلياً من الغناء؟
صحيح التمثيل أخذني من الغناء لأن الاول أعطاني الكثير ونحن في عصر الدراما والتمثيل قدمني بصورة جميلة وصحيحة وتوفقت لأني تعاملت مع افضل الممثلين والمخرجين والنصوص ، ووجدت نفسي بالتمثيل بالمكان المناسب.


هل ممكن أن تخطفك حياتك العائلية والزوجية من الفن؟
انا انسانة تعرف كيف توفّق بين حياتها الفنية والشخصية وهذا ليس شيئاً جديداً عليّ، أنا أنسحب حين أشعر بأني لا أملك شيئاً جديداً لأقدمه.

ماذا عن مشاريعك الجديدة ؟
هناك بعض المشاريع ولكن لم تتم بشكل رسمي ، فلذلك لا أحب أن اتحدث عنها قبل ان تحدث.


كلمة أخيرة لمحبيك.
أحيي كل محبيني في العالم العربي وإشتقت لمحبيني بالجزائر ، أتمنى أن تكون أعمالي قد نالت إعجابكم ، كما أتمنى ذلك لأعمالي المقبلة .