إختتم نجوم تياترو مصر عروض الموسم الثالث الذي قدم عددا من المواهب الشابة الجديدة التي أمتعت الجمهور على عدة أشهر هي عمر الموسم الثالث.

المنتج محمد عبد الحميد أكد أن الموسم الثالث انتهى وبدأت الاستعدادات الخاصة بالموسم الرابع الذي سيحمل من المفاجآت كثيرا وكثيرا، وقال أنه خلال فترة وجيزة ستكون هناك أخبارا سارة ومليئة بالمفاجآت لكل جمهور تياترو مصر.

وأضاف عبد الحميد قائلا: "فرحتنا بالموسم الثالث لم تكن فقط لنجاح الموسم و إخراجنا لوجوه شابة جديدة ستأخذ مكانها على الساحة، بل أيضا لأنه مع انطلاق الموسم الثالث بدأت كثير من التجارب المسرحية في مسرح الدولة والمسرح الخاص فتحت مجالا أمام كثير من المواهب على نفس خطى تياترو مصر، لذلك فتحملنا للمسئولية والمجازفة منذ البداية كان في محله وأتت بثماره بعودة الروح مرة أخرى للمسرح الخاص ومسرح الدولة ليكون الرابح الأول هو الجمهور".

الجدير بالذكر أن الموسم الثالث من تياترو مصر ظهور كثير من النجوم وعلى رأسهم أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد لطفي، وهالة فاخر التي اختتم بها الموسم، بالإضافة إلى نجوم تياترو مصر محمد يوسف، مي دياب، أحمد والي، صلاح الدالي، ريهام أبو بكر، محمد طلبة، إبراهيم صابر، ووليد الفولي.