عادت الإعلامية راغدة شلهوب مساء أمس إلى لبنان لتمضي فترة إستراحة مع العائلة والأصدقاء ، تسافر بعدها من جديد إلى مصر يوم الثلاثاء المقبل لمتابعة عملها ضمن برنامجها "100 سؤال" عبر قناة الحياة .

وفي إتصال خاص مع موقع "الفن" سألنا راغدة عن سبب كثرة الإنتقادات التي طالت حلقتها مع الممثلة المحجبة سهير رمزي فقالت لنا :"حلقة سهير رمزي نالت أعلى نسبة مشاهدة ، وفي المقابل نالت الكثير الإنتقادات لأننا تحدثنا عن زيجاتها ، فكيف لا أسألها عن زيجاتها وهي التي تزوجت مرات عديدة من بينها من مشاهير من الوسط الفني ومن شخصية سعودية ذات مستوى كبير ، وهي عملت أيضاً لسنوات طويلة وقدمت أفلاماً كان فيها إغراء وإثارة وبعدها إحتشمت".

وعن حلقتها مع الممثلة بوسي والتي تبث على جزأين الليلة وغداً ، كشفت لنا راغدة عما دار بينها وبين ضيفتها من حوار وقالت :"تتحدث بوسي في الحلقة عن زوجها الممثل الراحل نور الشريف الذي نتناوله فنياً وشخصياً وخصوصاً في فترة إنفصال بوسي عنه ، هذا ما ستكشفه بوسي إضافة إلى الكثير من المفاجآت ، ونحكي عن فترة مرضه ، وعما تم تداوله حول علاقة تجمعه بالفنانة ساندي والفنانة إيمان ، وعن كل شيء عن بوسي وعن أعمالها".

وأضافت راغدة :"كما أتحدث مع بوسي عن الأجواء العائلية وعن إبنتها سارة ، وعن خطوبة إبنتها مي من الممثل عمرو يوسف وفسخ الخطوبة لاحقاً".