"بذلت الكثير من الجهد قبل أن أبدأ مسيرة الألف ميل"! هذا ما أكده الممثل اللبناني محمود عراجي، مبيّناً أنه يتابع باهتمام الدراما الكويتية، وأنها تتبوأ مكانة متقدمة على الساحة العربية.

عراجي الذي لفت إليه الأنظار إثر مشاركته الأخيرة في مسلسل «ذات ليلة»، من إخراج رندلى قديح، كان قد شارك خلال العام الماضي (2015) في سلسلة أعمال درامية، بينها "بهنام وسارة"، "سركيس وباخوس" و"المستحيل"، إلى جانب فيلم "محبس"، من إخراج صوفي بطرس، وبطولة نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين البارزين، وفي مقدمهم بسام كوسا، نادين الخوري، جابر جوخدار، علي خليل، بيتي توتل، وغيرهم من الأسماء اللامعة.

وأوضح عراجي في حديث لجريدة الراي الكويتية أنه يعمل دائماً على تطوير أدائه وأدواته، مستفيداً من التجارب الدرامية التي خاضها، إلى جانب النصائح القيّمة التي تلقّاها من النجوم الكبار، الذين ساندوه وأشادوا بموهبته في أكثر من مناسبة، وعلى رأسهم الممثل السوري بسام كوسا، مضيفاً: «كوسا شجعني بقوة، وحثني على أن أصقل موهبتي أكثر فأكثر، حتى أحقق النجومية المنتظرة»، ومتابعاً: «أنا ممتن كذلك للممثلة المتميزة فاديا عبود التي طالما وجّهتني ودعمتني في كل خطوة خطوتها».