بعد مفاوضات تمت بين صاحب شركة أرابيكا ورئيس مجلس إدارة المحطة الاستاذ محمد ياسين والفنان الشامل مروان خوري لإنضمام الأخير للشركة ، وفي حديث خاص حول هذا الاتفاق مع الفنان مروان خوري اكد لنا انه سعيد بهذه الخطوة ، وأضاف :"وقعت عقدي مع شركة ارابيكا ومع السيد محمد ياسين ولكنني افضل ان اترك التفاصيل لي وله، وفي مجمل العقد فهو يشبه اي عقد يوقع بين فنان وشركة انتاج ،وستنتج لي الشركة أغنيات وكليبات بالاضافة الى حفلات غنائية".


وعن مدة العقد قال لنا مروان :"العقد تم توقيعه على فترة زمنية قصيرة "ممكن ما تكون الفترة طويلة"، وأهم شيء في الاتفاق هو ان يستفيد هو واستفيد انا من هذا التوقيع في المرحلة المقبلة، هذه هي بنود العقد مع شركة ارابيكا والسيد محمد ياسين التي من الممكن ان اتحدث عنها والباقي اتركه له ولي".

وعن أعماله الأخرى كإشتراكه في تمثيل ثلاثية "حنين" ضمن سلسلة مدرسة الحب قال لنا مروان :"أنا مشغول حالياً بثلاثية حنين وأحضّر الاغنيات الخاصة لها ،وانا بصدد الانتهاء من أغنيتين سنقدمهما في المسلسل ، بالاضافة الى أغنية بلا حدود التي نفذتها للفنانة سيرين عبد النور".
نشير إلى أن مروان خوري سيجتمع في تجربته التمثيلية الأولى الى جانب الفنانة أمل بوشوشة في ثلاثية "حنين" ضمن سلسلة "قصص حب" للكاتبة نور شيشكلي والمخرج صفوان مصطفى عمرو، وإنتاج شركة بلاك تو للإنتاج الفني والتوزيع .