بعد نجاحات متصاعدة لبرنامجها الجديد "المزيون"، على قناة "دبي" الفضائية، حلّت الإعلامية الإماراتية رحاب المهيري وأسرة برنامجها ضيوفاً على العيادة الدولية لتجميل الأسنان وطبيب تجميل الأسنان الشهير الدكتور محمد أنشاصي.

وبعد جولة للكاميرا في جميع أدوار وأقسام وحديقة العيادة الدولية، جلست الإعلامية الجميلة بكل أناقتها وحضورها اللطيف وحاورت الدكتور المحترف حول تقنية "سي بيللا" التي إبتكرها بنفسه، وشرح بإسهاب عن ميزة هذه التقنية في تجميل وحماية وتبييض الأسنان بشكل طبيعي جداً.

ولم تترك المهيري أمراً يتعلّق بإبتسامة "أنشاصي سمايل" إلا وسألته عنه بحرفية واضحة. وقد شرح الدكتور أنشاصي بالتفصيل لكي يفهم المشاهد حقيقة وكيفية الحصول على إبتسامة مميزة تدوم لسنوات طويلة. ثم قام الدكتور أنشاصي أمام كاميرا البرنامج بعملية تجميل إبتسامة كاملة لإحدى العارضات، وكانت النتيجة أمام الكاميرا ملفتة جداً.

ولم يفت الدكتور محمد أنشاصي أن يشكر الإمارات العربية المتحدة حيث يقيم ويعيش سعيداً ناجحاً فيها منذ سنوات طويلة، مذكّراً بأنه يحب الإمارات ودبي ويحفظ جميل هذا البلد دائماً، متمنياً أن يظلّ يصدّر من دبي الجمال والإبتسامات والإبتكارات الناجحة عربياً وعالمياً.