واصفة إياه بأنه حالة خاصة على الدراما الخليجية، تواصل الممثلة آلاء شاكر تصوير دورها في المسلسل الجديد "ساعة الصفر" للمخرجة نهلة الفهد والكاتب محمد الكندري، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

شاكر قالت في حديث لجريدة الراي الكويتية إن المسلسل يتطرق إلى عدد من القضايا الاجتماعية، ويسلط الضوء على جوانب من المجتمع الخليجي، مشيرة إلى أن الأحداث تدور في قالب اجتماعي أسري تعرض خبايا الأطماع والمصالح والعلاقات بين أشخاص تربطهم وشائج عائلية وصلات عمل، حيث تشهد مواقع العمل والمنازل أحداثاً كثيرة ذات مضمون قوي.

وعن ملامح دورها، كشفت شاكر عن أنها تجسد من خلال العمل دور زوجة الممثل إبراهيم الحربي، حيث تتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي مشوّق سوف يجذب المشاهد، لافتة إلى أن المسلسل يضم عدداً كبيراً من نجوم الدراما الخليجية المرموقين، منهم إبراهيم الحربي، زهرة الخرجي، هيفاء حسين، حبيب غلوم، يعقوب عبدالله، بثينة الرئيسي، ليلى عبدالله وفرح الصراف، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة.

على صعيد آخر، كشفت شاكر عن أنها تتأهب للعودة إلى عالمها الثاني الذي تحبه لدرجة العشق، وهو عالم تصميم الأزياء والاكسسوارات، مشيرة إلى أنها بصدد تصميم تشكيلة جديدة من أزياء المحجبات في وقت لاحق.