تميّزت الحلقة الأولى من قلب بيروت لعام 2016 هذا الأسبوع بإستضافة الممثل والمخرج جورج خباز، فبعد أن إستهلت داليا داغر حلقتها بمقالها الأسبوعي والذي كان تحت عنوان "خلاص" ، أجرت إتصالاً بميشال الفتريادس مستوضحة منه حول التحقيق الذي جرى معه في أحد مخافر بيروت حول اتهامه بتصنيع تماثيل لعبدة الشيطان.

وقد إستنكر الفتريادس ما إتهم به معتبراً أن هذا الإدعاء هدفه التشهير وإيذاء الفتريادس بالسمعة ، وصرّح بأنه تقدم بدعوى قضائية لملاحقة هذا الموضوع.

ثم استقبلت داغر في ستوديو من قلب بيروت الممثل والمخرج جورج خباز وحاورته في جديده "مع الوقت... يمكن" والبعد الكوميدي والنفسي لهذه المسرحية ، ونوّه خباز بالممثلين وبأهمية العمل كما نوّه بـ"فيلم كتير كبير"، وبجائزة النجمة الذهبية التي نالها الفيلم داعياً الناس إلى حضور هكذا أعمال سينمائية ليستطيعوا المقارنة بينها وبين الأفلام الهابطة فنياً وسينمائياً.
كما أعلن خباز أنه بصدد كتابة فيلم سيكون من إنتاج "توكيز" غبريال شمعون ومن إخراج أمين درة بعد نجاح فيلم "غدي" من خلال مشاركة "التريو".

كما يقوم بكتابة فيلم آخر لم يشأ الإفصاح عن تفاصيله، وقال إنه بعيد عن التلفزيون حالياً لأن ليس لديه الوقت لكتابة عمل على قدر تطلعاته.

يذكر أن هذا البرنامج يبث عبر صوت المدى كل يوم جمعة الساعة 4:30.