في إتصال خاص مع موقع الفن اكدت فيه الفنانة الين خلف انها متصالحة مع نفسها وانها لا تنتظر الشهرة من جديد من خلال عودتها لعالم الاضواء في برنامجها التلفزيوني الجديد الذي من المفترض ان تقدمه مع الفنان محمد إسكندر عبر تلفزيون الجديد ، واضافت لموقعنا :"البرنامج الذي سأقدمه الى جانب الفنان محمد إسكندر عبر قناة الجديد هو برنامج فني طبعاً ولكننا سنقدمه بطريقة جميلة وراقية وسندمج فيه الفن القديم مع الفن الجديد، وسنُعرّف العالم على فنانين يملكون أصواتاً جميلة جداً ولكن الاضواء غير مسلطة عليهم، وسنستقبل فنانين مشهورين ومعروفين من خلال زيارتنا الى بيوتهم".


وحول موعد البدء بتصوير وعرض البرنامج ، أكدت الين خلف أنهم ولغاية اللحظة لم يصوروا الحلقة التجريبية منه .
وعن هذه التجربة الجديدة عليها قالت :"القصة قصة استمرارية ليس اكثر ، وأنا لم يسبق لي أن شاركت بتقديم برنامج تلفزيوني ليبقى في ارشيفي لسنوات طويلة ،فالبرنامج يبقى مع الايام وممكن ان تستمر اعادته لسنوات طويلة وعندها الناس ستستمتع فيه لأنه سيحتوي على الغناء الجميل".
وفي ردها على سؤال ما اذا كانت ستغني فيه أجابت ألين :"رح غني ونعمل قصص جديدة ، وعندما يستمع الناس الى غنائي فيه سيقولون منيح يللي رجعت ألين".
وحول جديدها الغنائي صرحت لنا ألين بأنها ستسافر الى المانيا في شهر شباط/فبراير المقبل لإحياء حفلتين ، وهناك اغنيات جديدة ولكنها بإنتظار الوقت المناسب لإطلاقها .
وعن إبنتها lavy قالت ألين :"أصبح عمر lavy سنة ونصف وهي ترقص وتتدلل ، وربما في المستقبل تغني أيضاً، طالعة البنت لأمها".