في تغطية خاصة لموقع الفن استقبلت الإعلامية سابين يوسف أبي نخول في برنامجها "سمع في لبنان" عبر اثير اذاعة لبنان الحر مداخلة هاتفية مع الفنانة مي حريري.

في بداية المداخلة عايدت حريري اللبنانيين والوطن العربي بمناسبة السنة الجديدة، وكشفت أنها تعاني من "الكريب" الا انها اصرت على أن تطل كضيفة على "سمع في لبنان".

وعن نجاتها من حادثة احتراق الفندق في دبي في رأس السنة، سردت حريري ما جرى معها، مشيرة الى ان الأمور كانت كلها تجري على ما يرام، وبعد تصويرها فيديو خارج الفندق، وعودتها الى غرفتها لتنسق حفلتها ولتنهي تحضيراتها وتجري بعض الاتصالات واذ بأحد يتصل بها ويقول لها "أخرجي من الفندق فهو يحترق"، من ثم نجت حريري من الحريق بأعجوبة.

وشددت حريري في مداخلتها على أنها تعشق دبي، وهي مدينة غالية عليها، موجهة تحية لكل شخص ساهم في نجاتها ونجاة كل نزلاء الفندق بإحتراف عالٍ "انا بحب دبي من القلب".

وعن الأغنية التي قدمتها للإمارات قالت حريري :"بحبوني بالإمارات، ودايما بعمل حفلات هونيك، الإمارات هي الدولة الوحيدة بين الدول العربية اللي بتعطي فرصة للفنان اللبناني، وبحب دبي متلما كنت حب سوريا"، أما لبنان فهو روحي وحياتي فأنا لبنانية بالمقام الأول.

وعن الفرق بين الفنانة المشهورة وزوحة الفنان المشهور، أشارت حريري الى ان الفنانة المشهورة تدفع ضريبة الشهرة مهما كانت ملتزمة بتصرفاتها، لكن بمجتمعاتنا الرجل المشهور مقبول أكثر، ومهما حصل معه يغفر له الجمهور.

وأكدت حريري أنها تملك تنازلاً من زوجها السابق الفنان ملحم بركات لتغني كل أغنياته "ما في مشكل، أبو مجد إبن بيت ونحنا كلنا لازم ندير بالنا عليه، وهو آخر العنقود بالفن الأصيل".

وعما أثير حول حفل الفنانة مايا دياب والفنان ملحم بركات في رأس السنة ، أشارت حريري الى أنها تحب مايا دياب كثيراً "هي عفوية وطبيعية كتير، وربما حصل سوء تفاهم غير مقصود"، مستغربة كيف أن الصحافية التي عملت على إحداث فتنة بين دياب وبركات لا تحب "أبو مجد"، متسائلة :"في حدا ما بحب الموسيقار، هو الفنان الأول".

أما في ما يتعلق بالإعلامية نضال الأحمدية فأشارت الى أنها صديقتها والصداقة بنيت على أساس متين "آكلين وشاربين عند بعض، وصديقة قديمة وصحافية مبدعة".

وعن مايا دياب قالت: "أنا بصراحة ما بعرف ولا أغنية لمايا دياب، لكنني أحبها وهي نجمة حقيقية، والله يوفقها ويقدملها الخير".

وختمت حريري مداخلتها بأمنية خاصة لجميع الأطفال كما أولادها بأن يحل السلام ولا يعيشوا سنوات الحرب التي عاشتها.

وكشفت حريري أن كليب أغنيتها "وعدني" سيطرح خلال أسابيع قليلة، وتتحضر لحفل مع فنان لم تكشف عن إسمه لأنه مفاجأة.

يذكر أن البرنامج من إعداد د.بيدرو غانم .