ما إن بدأ العام الجديد (2016) وإنتهت إحتفالات ليلة رأس السنة في جميع أنحاء العالم والتي تمنى الجميع أن تكون أفضل من السنة الماضية، حتى بدأ عالم النجوم والمشاهير يخسر نجماً تلو الآخر قبل إنتهاء الأسبوع الأول من العام الجديد.

فبعد أن خسرت الساحة الفنية العربية الممثل المصري ممدوح عبد العليم الذي تعرض لأزمة قلبية توفي على اثرها يوم الثلاثاء الماضي، خسر العالم الغربي عدداً من نجومه العالميين الذين وافتهم المنية منذ الأيام الأولى من العام الجديد.

توفيت اليوم الخميس نجمة الغناء الأميركية كيتي كالين في منزلها في المسكيك عن عمر يناهز 94 عاماً بعد صراع مع المرض.

من ناحية أخرى توفي عازف البوق الكوبي ألفريدو المشهور بـ "Chocolate" أمس الأربعاء في نيويورك. عن عمر يناهز 87 عاماً.

كما وتوفيت الممثلة الإيطالية سيلفانا بامبانيني أمس الأربعاء في العاصمة الإيطالية، روما، عن عمر يناهز 90 عاماً.

وتوفي أمس الأربعاء، الممثل الفرنسي إييف فينسانت عن عمر يناهز 94 عاماً بعد صراع مع المرض.

وخسرت الفليبين واحداً من أشهر الشخصيات التلفزيونية، الممثل والشخصية التلفزيونية جيرمان مورنيو، الذي توفي اليوم الخميس عن عمر يناهز 72 عاماً.

من جهة أخرى توفيت إحدى أشهر الممثلات اليونانيات، آنا سينودينو عن عمر يناهز 88 عاماً، والتي أصبحت من الأوجه السياسية المعروفة بعد تخليها عن التمثيل.

كما وتوفي عضو فرقة "The Whispers"، نيكولاس كالدوال عن عمر يناهز 71 عاماً، بين أحضان زوجته، بحسب ما صرحت بعض الصحف الإلكترونية الأجنبية.

وتوفي النجم الأميركي الشهير بات هارينغتون، أمس الأربعاء في نيويوك الأميركية عن عمر يناهز 86 عاماً بعد صراع مع مرض الزهايمر، ونعاه كل من إبنه تيري وإبنته تيريزا عبر صفحاتهما الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.
هارينغتون فاز عام 1980 بجائزة "Golden Globe Award " لدوره في مسلسل "One Day At A Time"، إضافة إلى جائزة "Primetime Emmy Award" عام 1984. (ترجمة الفن)