كتبت الممثلة رندى كعدي على إحدى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ما يأتي :"حطيت علlbc dramaوبالصدفة حضرت حلقة من "سلسلة طالبين القرب" حلقة "كبش المحرقة" مع الزميلات برناديت حديب و ميراي ابي جرجس وأنا.


تذكرت و رجعت ل هيديك الفترة.
بس يللي لفتني انو البرامج المتتالية " بين بيروت و دبي " مع كارمن لبس و فادي ابراهيم و انا .كمان رجعت.
وبعدو مباشر "الطاغية" مع ميشال تابت و انا " كمان رجعت!!!
دخيلكن حدى يرجعني.
أو يعيطلي تأرجع!!!
أو يوعيني انو نحنا منضل ب هيديك اﻹيام..
يمكن صار لازم نام!!!!"

وفي إتصال خاص من موقع "الفن" مع الممثلة رندى كعدي لمعرفة سبب كتابتها هذه الكلمات قالت لنا :"يؤلمني قلبي عندما اشاهد اعادات المسلسلات القديمة التي سبق وقمنا بتمثيلها ولا نقدم مكانها شيئاً جديداً ، حاج ترجعوني لورا".

وعن قصدها في ما كتبته قالت :"علىlbcدراما هناك ثلاثة مسلسلات لي يتم عرضها "الطاغية، بين بيروت ودبي، وكبش المحرقة" ، وفي كل مسلسل أقدم دوراً مختلفاً عن الثاني ، ففي الطاغية دوري كبير بينما في "بين بيروت ودبي" أقدم دوراً صغيراً ، وما قصدته ان الادوار تصغر بين المسلسل والآخر ولم اقصد انني في منزلي ولا اقدم اي جديد ، وبدلاً من عرض القديم لماذا لا نصور مسلسلات جديدة ،ولماذا لا يقدمون اعمالاً بهذا المستوى من الحرفية؟ ،حرام انا ومن مثلي وهم كثيرون ، أن لا نشارك في الاعمال الجديدة بدل الاستعانة بملكات جمال وابن فلان وبنت علان".

وعن جديدها قالت لنا رندى كعدي :"أقوم حالياً بتصوير مسلسل حب حرام مع سمير حبشي ،أقدّم فيه دور سميرة "ام هشام" وزوجها يضربها ،جوهر المسلسل جميل جداً وعمل كلوديا مرشليان وسمير حبشي يشرف كل من يعمل معهما، اما الانتاج فهوى لمروى غروب".