في تغطية خاصة للفن حل مدير العلاقات العامة في موقع الفن الاعلامي أندريه داغر ضيفاً على "بلا روتوش" مع الاعلاميتين سيدة عرب وسلام اللحام.

إنتقد داغر اطلالة باسم فغالي في برنامج للنشر أمس ووضع علامة unlike له حيث اعتبر ان باسم لم يكن موفقاً ولم يكن منظماً فأكثر من الغرور والتعجرف .
كما انتقد داغر سهرات رأس السنة على التلفزيونات اللبنانية قائلاً :"ترحمنا على سهرات رأس السنة من سيمون أسمر ، هذا العام كان الموضوع نقلاً وتقليداً وجوائز وبصارين على كل محطة لتحقيق نسبة مشاهدة ، المقابلات الطويلة كانت فاشلة ، فالشخص في منزله لا يريد ان يسمع مقابلة ليلة راس السنة بل موسيقى وأغنيات من الفنانين. واكد انه حسب الاحصاءات حققت mtv رايتينغ 10 ، و lbci حققت 8 والجديد حقق 0,8 واضاف:" انا لا اتبنى هذه الارقام ولكنها انتشرت بهذه الطريقة وانا هنا تحديدا انقل ما قيل ولست انا الذي اقول".

كما تحدث داغر عن حفلات رأس السنة في لبنان وقال :"بلبنان وبالارقام تراوحت البطاقات بين 200 $ و 2000 $ ووصلت أحياناً الى 5000 $ ولكن هذه الاسعار غير معلنة فيشتري الشخص البطاقة مثلاً من أجل البريستيج".
70 أو 100 150 ألف دولار هي المبالغ التي تقاضاها بعض الفنانين .
كما أثنى داغر على فكرة kids the voice والاصوات التي مرت به الا انه انتقد اطلالة الاعلامية ايميه صياح مرة اخرى بعد مرور اسبوع فقط على انتهاء the voice معتبرا انها تستعمل العبارات نفسها ولم يتجدد شيء.
كما انتقد اختيار اللجنة للطفلة السورية غنى بو حمدان معتبرا ان صوت الطفل اللبناني الذي قدم اغنية لصابر الرباعي أكثر جمالاً وظُلم بعد أن لم يستدر له أي من أعضاء اللجنة .
كما تحدث بشكل سريع عن ابرز ما حصل خلال العام الفائت مشددا على الألقاب الجمالية العالمية التي كان للبنان بصمة واضحة بها مثل فاليري ابو شقرا في ملكة جمال العالم و جان بول بيطار في mr worldwide .
ومن ابرز الاحداث الفنية أيضا اعتبر داغر أن عودة الفنانة سميرة توفيق عبر الاعلام كانت ملفتة ومميزة من خلال "بعدنا مع رابعة" تلفزيونياً ، و"صوت لبنان" إذاعياً ، وبمقابلة صحفية مطوّلة عبر موقعنا "الفن".