بعد مرور 7 سنوات على برنامج "بخصوص هالشي" الذي يقدمه الإعلاميان المميزان رجا ناصر الدين ورودولف هلال على إذاعة صوت الغد الأولى، قام الإعلامي زكريا فحام بمفاجأة الإعلاميين رجا ورودولف بالتنسيق مع صديق الفنانين أنطونيو إبراهيم وخرق الستوديو مباشرة على الهواء ليقدم لهما درعين تكريميين لنجاح برنامجهما وإستمراره.


وكما قام فحام بمفاجأة صديق الفنانين أنطونيو ابراهيم منسق البرنامج، بتقديم درع خاص له وذلك تقديراً لجهوده الجبارة.
وفي كلمة لفحام ألقاها مباشرة على الهواء ، قال فيها إن الإعلاميين رجا ورودولف يستحقان هذا التكريم ليس فقط لنجاح برنامجهما وإنما أيضا لإنجازاتهما الكثيرة التي يقدمانها على أثير صوت الغد أو عبر شاشة LBCI. وأضاف أن نقدهما المستمر بناء وبهدف التحسين والتطوير، وأنهما لم يتعمدا يوماً جرح أي فنان ، وهنا يكمن سر نجاحهما الذي ترك بصمتهما على مدى سنوات.
وفي نهاية حديثه وجه تحية خاصة لمستمعي صوت الغد والقيمين عليها وكانت تحية خاصة لجميع العاملين فيها وتمنى لهم سنة جميلة ومليئة بالسلام والخير.


وبعد أن إلتقط المصورون الصور التذكارية قطع جميع الحضور قالب الحلوى وتمنوا لرجا ورودولف المزيد من النجاح والإستمرارية والتقدم.

وفي حديث خاص مع موقع الفن أكد الزميل زكريا فحام أن رجا ورودولف يستحقان التكريم قائلا: "من واجبنا ان تقوم بذلك التكريم لنجاح البرنامج الذي استمر 7 سنوات ، فالنجاح ليس بيوم أو يومين بل هو إستمرار وإستمرار سنوات على الهواء دليل كبير على النجاح ، فالمستمعون لم يملوا والاذاعة لم تمل منهما".

وتابع :"المفاجأة نجحت بحضور بعض الزملاء للاحتفال معاً ، رجا ورودولف يستحقان التكريم ليس فقط على البرنامج الاذاعي بل ايضا على البرامج التلفزيونية التي قدماها وإستمرا بها وقاما بشيء مميز عن غيرهما ، ولانهما مميزان وثنائي ناجح ومنسجم إلى أن وصلا لمرحة الانفصال مهنياً وطبعا ليس كأصدقاء وهذا الشيء لا يمنع ان يقدم كل شخص منهما برنامجاً خاصاً".

ويضيف :"نحن لا نؤمن بعمليات التصويت لانه بعض الاحيان تدخل المحسبويات والوسائط فنحن نكرم من تلقاء أنفسنا وقناعتنا وأتأسف ان بعض الزملاء يغارون ولا يتقبلون ان زميلاً يكرم زميله ، نحن نكرم كل من يستحق ونعترف بنجاحه ولا نغار من ذلك وهذا دليل على الثقة بالنفس".

"نحن كـ خبر عاجل نكن كل التقدير لأسرة موقع الفن ونحن تعلمنا من هذا الموقع المحبة وأحترم هذا الموقع جداً بدءاً من الاستاذ أرز المر الى الاعلامية هلا المر وأندريه وجوزيف وراغب وكل الاسرة فأنتم شخص واحد وبالتعاون ينجح الناس، أنتم مدرسة لكثيرين لا يعرفون ماذا يعني الاعلام وماذا تعني الزمالة وأنتم مدرسة للدخلاء على المهنة".

ويختتم فحام متحدثاً عن مشروعه الخاص :"على الصعيد الشخصي أحضر لتوقيع ديواني الأول الذي سيكون على سي دي بصوتي وغير مطبوع ، وأنا أحضر لاطلاق هذا المشروع ضمن حفل عشاء ضخم".

لمشاهدة الألبوم كاملااضغط هنا