تستعد الممثلة عبير أحمد للمشاركة في مسرحية ينانوة جليعة، وقالت إن العمل يرصد مجموعة من القضايا التي تشغل حيزاً من إهتمام الشارع الكويتي والخليجي.

وتابعت: "أجسد في المسرحية شخصية الزوجة المتسلطة التي لا يعجبها شيء، وهي واحدة من أفراد الأسرة التي تتجه الى المخيم، ومن السياق العام للأحداث يتضح لنا رفض هذه الزوجة للشكل التقليدي للمخيم، ولعل تلك الشخصية بما تحمله من مفردات درامية تعكس واقعاً نعيشه، مثل رفض الشكل التقليدي للمخيمات التي إعتدنا عليها، والإتجاه لتغيير هويتها من خلال إضفاء تغييرات جذرية عليها".

وأضافت أحمد "الهدف من المسرحية إجتماعي بسيط، حيث نسلط الضوء على نواح متعددة تمس حياتنا وما نعيشه الان، مع إضافة الرعب كنوع من الإثارة والتشويق، وفريق العمل بالكامل يبذل مجهوداً واضحاً لنخرج بأفضل صورة، وفي القريب العاجل سنكون أمام الجمهور لنقدم رسالة مسرحية مهمة، فيها المتعة والضحكة والرسالة الهادفة".

المسرحية من تأليف هشام العوضي، فكرة وإخراج ناصر البلوشي، وبطولة إنتصار الشراح، فهد البناي، مبارك المانع، ناصر البلوشي، عبد العزيز النصار، غادة السني، شاهين الرشيد، سعد العوض، محمود الفلجاوي، خالد أحمد، وبمشاركة خالد المفيدي وبدر البلوشي ومجموعة "Play Group" الفنية، تصميم البوستر محمد المهنا.