ودّعت الفنانة اللبنانية سارة الهاني العام 2015 في حفلين مميّزين واستقبلت العام 2016 في حفل فنيّ صاخب، وكانت البداية ليلة 29 كانون الأول من الـ Mandaloun حيث احيت حفلها الأوّل وقدّمت اجمل الاغنيات الطربية إضافة الى أعمالها الخاصة مثل "يا ضنى"، "عاشقي" و "آخر قرار".

أما مساء الخميس 31 كانون الاول فودّعت الهاني العام 2015 في الـ Santa Preri - جبيل بمشاركة الفنان اللبناني رضا في سهرة راقية ردّد خلالها الحضور أجمل أغنيات الهاني مثل "يا ليل انا بحبك"، "غريبة روحي" وغيرها من الأعمال المعروفة التي عادت وأدّتها أيضا في حفلها الأخير الذي امتّد حتى ساعات الصباح الأولى والذي استقبلت خلالة العام 2016 في الـ Le Royaume – القليعات بمشاركة الفنان مارك عبد النور وكانت الاجواء حماسية وراقصة بامتياز.

خلال حفلاتها الثلاث هنّأت سارة الهاني الحضور بالعام الجديد متمنيّة للبنان الخير والسلام، وتميّزت وصلاتها الغنائية بالتنوّع والتفاعل الجماهيري الكبير.

وفي الليلة نفسها عرضت شاشة الـ LBCI حلقة احتفالية خاصة برأس السنة حيث حلّت سارة ضيفة على الاعلامي طوني بارود فتحدّثت عن مواضيع عديدة وقدّمت مجموعة من الأغنيات بصوتها. أما القاسم المشترك الذي جمع بين الحفلات الثلاث والحلقة فكان أداء سارة المُتقَن وصوتها الرائع واطلالتها الخاصة التي حظيت بإستحسان جماهيري كبير، إذ تألقت بفساتين جميلة حملت جميعها توقيع المصمم اللبناني العالمي شادي زين الدين، اما المزين المعروف طوني صوايا فوضع لمساته الخاصة على تسريحتها وكذلك فعل الفريق الخاص بخبير التجميل المبدع بسام فتوح.

ختمت سارة الهاني العام 2015 بسلسلة نجاحات متتالية، فبعد نجاح جولتها الفنية الاخيرة في استراليا وبعد التعليقات الايجابية اللافتة على اطلالتها في برنامج ديو المشاهير ودّعت العام مع الحفلات المذكورة، لتعود وتبدا بالتحضير لاعمال فنية جديدة إضافة الى سلسلة من الحفلات والأعراس الخاصة.