أطلّت رئيسة تحرير موقع "الفن"، الإعلامية هلا المر، ضمن برنامج صباح لبنان، عبر تلفزيون لبنان، حيث تحدّثت عن أهم الأحداث الفنية التي حصلت في العام 2015، فقالت إنه رغم كل "العواصف" كان ملفتاً هذه السنة وخصوصاً في الصيف مهرجانات القرى، من مهرجان إهدنيات، الذي أعتبره من أهم المهرجانات لحسن إستقباله للصحافة والتنظيم المميّز، بالإضافة الى عودة مهرجانات الأرز بعد غياب طويل، وغيرها من المهرجانات.

وأكدت المر أن المستوى الفني يتحسن ولم يتراجع، بدليل أن الموسيقار ملحم بركات بدأ يعطي ألحاناً لفنانين، بمعنى أن هؤلاء الفنانين باتوا يغنون بمستوى عالٍ لتعاونهم مع بركات، وهنا لا بد أن أهنئ الفنان فارس كرم الذي أخذ لحنين من بركات، من كلمات نزار فرنسيس.

كما قالت المر إن لنزار فرنسيس مكانة خاصة في قلبها، ومن الشعراء اللبنانيين الذين تحترمهم كثيراً، فهو يلفتها بتقديره للمرأة في كتاباته.. "نزار بيعطي قيمة كبيرة للمرأة مثل الله يرحمه الياس ناصر.. ومع إحترامي لكل الشعراء في لبنان".

وإعتبرت المر أن الفنانين وائل كفوري ونجوى كرم كان حضورهما مميّزاً في 2015، من خلال مشاركتهما في المهرجانات في لبنان، بالإضافة الى عودة كفوري الى الكليبات بعد غياب طويل، وأشادت المر بكليب "بوسة قبل النوم" لكرم، من ناحية الإخراج والإضاءة والتصوير.

وتابعت المر حديثها لتؤكد على ذكاء الفنان راغب علامة في الأعمال التي يقدّمها، إن من ناحية الأغاني وتصوير الكليبات.. "راغب دائماً متجدد وشبابي".

وعن عودة الفنانة سميرة توفيق للظهور الإعلامي بعد غياب طويل، حيث إعتبرت أن توفيق فنانة كبيرة وشرق أوسطية وعالمية، "الذي حصل أن الإعلاميين جوزيف بو جابر وأندريه داغر تربطهما صداقة قديمة مع إبنة شقيقة توفيق، لينا رضوان، وقد إتصل جوزيف بو جابر للإطمئنان على صحة توفيق، فحصل منها على تصريحات نشرناها ضمن خبر عبر موقع (الفن)، فأحدث ضجة كبيرة وحصد 15000 ألف قارئ حيث أن الجميع كانوا مهتمين للإطمئنان على توفيق".

وختمت المر بالحديث عن السيدة فيروز، حيث أكدت أن "فيروز فنانة لا تتكرّر وهي فنانة شاملة ونجمة كل الأزمنة، وفرضت إحترامها على الجميع من خلال إحترامها لفنها".

وقالت المر: "فيروز غنّت مكة المكرّمة والمسيح وأعمالها تبقى حيّة في كل الأوقات، وفيروز نجحت نجاحاً كبيراً في الغناء المسرحي، وكثير من الفنانين لا يقدّرون معنى الغناء المسرحي.."اللي بيعمل غناء مسرحي قادر على غناء كل الأنواع".